اليوم - الدمام

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الفتح نظيره الأخدود في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي موسم 2024/2025.

ويستضيف نادي الفتح منافسه الأخدود ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي وذلك يوم السبت 28 سبتمبر الجاري في السادسة وعشر مساءً.

ويأمل نادي الفتح في تحقيق الفوز على نظيره الأخدود وحصد الثلاث نقاط وذلك لتعويض الخسارة في اللقاء الماضي أمام الاتفاق الذي يقوده فنيًا الإنجليزي ستيفن جيرارد.

وتعرض الفتح للهزيمة أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما يوم السبت 14 سبتمبر الماضي على ملعب "عبد الله بن جلوي".

وكان الفتح قد ودع بطولة كأس الملك بعد الخسارة المفاجأة أمام الجبلين بهدفين دون رد ليواصل نتائجه السلبية هذا الموسم خاصًة بعد رحيل مدربه الكرواتي سلافين بيليتش اعتراضًا على الظروف المادية التي يمر بها النادي.

في المقابل يسعى الأخدود إلى تحقيق الانتصار إلى فريق الفتح لتعويض الخسارة أمام فريق العربي بكأس الملك بهدفين مقابل هدف ووداع المسابقة مبكرًا من دور الـ32.

وجدير بالذكر أن الأخدود قد تعرض لهزيمة ثقيلة في آخر مبارياته بدوري روشن أمام ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل الفتح المركز الـ16 في ترتيب جدول دوري روشن برصيد 3 نقاط بعدما لعب 4 مباريات حتى الأن حيث حقق الفوز في لقاء وحيد وخسر في ثلاثة مناسبات.

ويأتي الأخدود في المركز الـ17 برصيد نقطة واحدة وذلك بعدما لعب 4 لقاءات حيث تعادل في مباراة وخسر 3 ولم يحقق أي فوز حتى الأن.

وتقابل الفريقان في 3 مواجهات سابقة حيث فاز الفتح في مباراتين ولم يحقق الأخدود الفوز في أي لقاء وتعادل الطرفان في لقاء وحيد.