اليوم- الرياض

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الانتصار على حساب نادي الوحدة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الوقت الحالي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك.

وسجل ثنائية نادي النصر خلال مباراة الوحدة، أنجيلو جابرييل في الدقيقة (41)، وكريستيانو رونالدو في الدقيقة (56).

وارتفع رصيد نادي النصر إلى النقطة (11) في المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي الوحدة عند النقطة (4) في المركز الرابع عشر بجدول المسابقة.

وشهد اللقاء، حصول وليد باخشويل لاعب نادي الوحدة على البطاقة الحمراء خلال مباراة النصر، بعد تدخل عنيف على لاعب النصر خلال مجريات اللقاء.

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي النصر، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي الوحدة، وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

استحوذ لاعبي نادي النصر، على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الوحدة خلال مجريات الشوط الأول في وسط ملعبهم.

وفي الدقيقة (35) حرمت القائم الأيسر، ويسلي لاعب نادي النصر، من تسجيل الهدف الأول في شباك الوحدة، لتخرج الكرة خارج المرمى.

وسجل نادي النصر، الهدف الأول في الدقيقة (41) من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة من جانب ساديو ماني، صوبها أنجيلو غابرييل بتصويبة سكنت شباك حارس الوحدة.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي النصر بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبي نادي النصر، الضغط على دفاعات نادي الوحدة، من أجل تسجيل الهدف الثاني وإنهاء المباراة لصالحهم.

وفي الدقيقة (53)، تحصل سلطان الغنام على ركلة جزاء، قام كريستيانو رونالدو لاعب الفريق، بتسدديها داخل الشباك في الدقيقة (56).

وألغي حكم اللقاء، هدف لصالح نادي النصر، في الدقيقة (80) لصالح ساديو ماني، بعد تمريرة من جانب كريستيانو رونالدو، قابلها ماني بتصويبة سكنت الشباك، لكن الحكم ألغي الهدف بداعي التسلل.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء بانتصار النصر، بهدفين مقابل لاشيء.