محمد العويس – الاحساء

اقامت إدارة نادي العيون بمدينة العيون حفل تكريم الفريق الأول لكرة اليد بمناسبة تحقيق بطولة المملكة لأندية ابطال المناطق للدرجة الثانية عودتهم مجددا للعب في دوري الدرجة الأولى بعد غياب لسنوات طويلة حيث شهد الحفل الذي أقيم بقاعة جمعية العيون الخيرية حضور إدارة وأعضاء مجلس إدارة النادي وشركاء النجاح والداعمين لمسيرة الفريق إضافة الى عدد من الأهالي والجماهي ومحبي النادي ممن حرصوا على المشاركة لهذه الفرحة.



بدا الحفل بالنشيد الوطني، ثم القران الكريم ثم كلمة رئيس مجلس إدارة نادي العيون سعد الكليب ثم كلمة اللاعبين قدمها اللاعب بندر الحمود، بعدها شاهد الحضور مونتاج فرحة بلد يعبر عن مشوار الفريق، ثم تكريم الداعمين وعرض لقطات وتكريم اللاعبين.


ويأتي هذا الحفل الكبير للفريق الأول لكرة اليد بنادي العيون بعد تحقيقهم بطولة المملكة لأندية ابطال المناطق للدرجة الثانية وصعودهم للدرجة الأولى.



وقال سعد الكليب رئيس مجلس إدارة نادي العيون: سعادتي كبيرة بهذا المنجز وعودة فريق كرة اليد الأول للعب من جديد في دوري الدرجة الأولى وهذا الحفل هو اقل ما يمكن تقديمة للاعبين والجهاز الإداري والفني والجماهير ونشكر الجميع وكل من حضر وشاركنا الفرحة والقادم سيكون أفضل.



وقال عبدالله السعيد نائب رئيس مجلس الإدارة: بداية أقدم الشكر لجميع الحضور والداعمين لهذا الحفل الذي أقيم لمناسبة عودت الفريق الأول لكرة اليد الى مصاف اندية الدرجة الأولى، فاليوم وما نشاهده من الحضور والفرحة للجميع اثلجت صدورنا وبعون الله امامنا عمل وطموحنا كبير لتحقيق مزيد من الإنجازات، وكل الشكر للجميع من داعمين ومشاركين واعلاميين ولاعبين وجهاز فني واداري والداعم الأول لنا وهو الجمهور.



وقال بندر الرحيمان: اليوم نعيش فرحة كبيرة بمناسبة العودة للعب في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد من جديد، ومن هنا أتقدم بوافر الشكر والتقدير للإدارة على جهودها المبذولة باتجاه النادي والفريق كما اشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والإداري والجماهير وبعون الله الاستعداد لدوري الدرجة الأولى سيكون اقوى.



وقال الكابتن شبيب العساف احد اللاعبين السابقين ومن المحبين للنادي : في البداية اود ان اقدم جزيل شكري وامتناني لمنسوبي نادي العيون وعلى راسهم الإدارة بقيادة رئيس النادي سعد الكليب على ما قدموه ويقدمونه وتكاتفهم خاصة في مثل هذه الأوقات لحاجة النادي لها ، ولان نادي العيون تعطل سابقا وهو الان يعيش من جديد بوجودهم ووجود الجماهير المحبة والمشجعين والاخرين ممن يبذلون في سبيل رفع اسم النادي ومدينة العيون.