اليوم ـ الرياض

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباته الجماعية، استعداداً لمواجهة الشرطة العراقي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء على ملعب الملز، معقل الزعيم.

وحرص المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، على عقد جلسة خاصة مع خليفة الدوسري مدافع الفريق، من أجل تهيئة اللاعب من الناحية النفسية والبدنية، لخوض مباراة الفريق القادمة أمام نادي الشرطة العراقي، وتعويض غياب الثنائي حسان تمبكتي، بالإضافة إلى علي البليهي، اللذان تعرضا لإصابة خلال مباراة الخلود الأخيرة في دوري روشن للمحترفين.

وبدأ المران بتدريبات بدنية، ولياقية من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، وذلك من أجل رفع المعدل البدني للاعبين، قبل مباراة الفريق القادمة أمام نادي الشرطة في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة.

وقام المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، بعمل تدريبات خاصة للاعبين، وذلك من أجل تنفيذها خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي الشرطة العراقي، في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وحرص المدرب على شرح نقاط القوة والضعف للاعبين بالفيديو.

واختتم نادي الهلال، تدريباته الجماعية بمناورة بين اللاعبين، من جانب جورجي جيسوس، وذلك من أجل الاستقرار على التشكيل الذي سيخوض مباراة الفريق القادمة أمام الشرطة العراقي بصورة رسمية.