اليوم ـ الرياض

استقرت لجنة الحكم الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على إسناد مباراة الأهلي والهلال، في الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، للحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينتشيتش، وذلك من أجل إدارة المباراة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

وجاء قرار إسناد مباراة الأهلي والهلال، للحكم الدولي السلوفيني سلافكو فينتشيتش، في ظل الخبرات التي يتمتع بها الحكم، خاصة وأنه أدار نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة الأخيرة، والتي حققها ريال مدريد على حساب بوروسيا دورتموند.

ويعد سلافكو فينشيتش حكم دولي منذ عام 2010، من مواليد 25 نوفمبر عام 1979، ويمتلك المدرب إمكانيات كبيرةوخبرات كبيرة، حيث يعد الحكم هو أكثر حكام المباريات خبرة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وسيكون صاحب (44) عاماً على موعد مع مباراة كبيرة بين الهلال والأهلي، والتي تعد أحد كلاسيكيات كرة القدم في مسابقة دوري روشن للمحترفين، في ظل الشعبية الكبيرة للفريقين.

وأدار الحكم السلوفيني سلافكو فينشيتش، نهائين في المسابقات الأوروبية الكبري، حيث أدار مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2024، ونهائي الدوري الأوروبي بين أينتراخت فرانكفورت ورينجرز الاسكتلندي عام 2022.