اليوم - الدمام

رعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، حرم سمو أمير المنطقة الشرقية، مساء الاثنين، حفل تخريج 127حافظة لكتاب الله.

ويعد هذا الحفل السابع من الدفعة الثلاثين في مختلف الأعمار والجنسيات الذي تقيمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية.

تعلم كتاب الله

وعبرت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل عن فخرها بالحافظات وبمسيرتهن المباركة واهتمامهن بحفظ كتاب الله، مشيدة بمخرجات الجمعية وجهودها في هذا المجال.

وعبرت الخريجات عن فرحتهن واعتزازهن بتحقيق هذا الإنجاز، وأكدن أنه يشكل حافزاً لهن لمواصلة سعيهن في تعلم كتاب الله وحفظه.

دعم الحكومة الرشـيدة

وأشادت مديرة الحفل، بسمة بنت أحمد الســـعدي، في كلمتهـــا خلال الحفل بما تلقاه الجمعية من دعم واهتمام من الحكومة الرشيدة لأداء واجبها تجاه تعليم القرآن الكريم، مثمنة لسمو أمير المنطقة الشرقية دعمهم الدائم لبرامج الجمعية، ومقدمة الشكر لسمو الأميرة عبير بنت فيصل على رعايتها للمناسبة.

وقدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، عبدالواحد المزروع، شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على دعمهما، وللمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ووزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على اهتمامهم ومتابعتهم لتحفيظ وتعليم كتاب الله الكريم.

تعليم القرآن الكريم

وقال إن الاحتفاء يأتي تشجيعاً لأهل القرآن وإبراز دور الجمعية في تعليم القرآن الكريم لجميع فئات المجتمع، ويعد إنجازاً يليق بالشرقية العزيزة وببناتها اللاتي يحفظن كتاب الله العظيم.

وثمن رعاية وحضور صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي، لهذا الحفل، والذي يؤكد اهتمام سموها بالقرآن الكريم وأهله.

وفي ختام الحفل كرمت سمو الأميرة عبير بنت فيصل الرعاة والداعمين وسيدات الأعمال.