اليوم- الرياض

بات متعب الحربي جاهزًا لخوض المباريات الرسمية لفريق الكرة بنادي الهلال بعد التعافي من الاصابة التي لحقت به مع الأخضر السعودي أمام اندونيسيا في سبتمبر الماضي بباكورة مشوار المنتخب السعودي في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2026.

وشارك متعب الحربي في التدريبات الجماعية لفريق الهلال تحت قيادة جيسوس وأصبح اللاعب في كامل جاهزيته لاستهلال مشواره بقميص الهلال.

وكان الهلال قد تعاقد مع متعب الحربي من صفوف الشباب في الصيف الماضي بعد صفقة أثارت الجدل الواسع عقب منافسة شرسة من النصر على خدمات اللاعب.

وتأتي جاهزية متعب الحربي لخوض مباريات الهلال بالتزامن مع استعادة الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي مستواه ودخوله في فورمة المباريات بشكل كبير وتألقه اللافت للنظر خلال المباريات الماضية مع الهلال.

وعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها لودي مطلع الموسم من قبل جماهير وأنصار الهلال، إلا أن الجميع عاد للإشادة بما يقدمه البرازيلي مع آخر 4 مباريات خاضها "الموج الأزرق".

لتبقى المنافسة الشريفة شرسة بين الثنائي الحربي ولودي على قيادة الجبهة اليسرى للهلال حسب الرؤية الفنية لجيسوس مدرب الفريق في المباريات القادمة.

ويستأنف الهلال مشواره في روشن بمواجهة الفيحاء الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة 7، في ملعب المملكة ارينا بالرياض.