اليوم - الدمام

تستعد دولة الكويت لاستقبال حافل للفنان عبدالله الرويشد مساء اليوم الخميس، بعد رجوعه من ألمانيا إلى وطنه وذلك بعد فترة قضاها للعلاج.

وأعلن الحساب الرسمي لـ "روتانا ميوزك" اتجاه الفنان عبدالله الرويشد للمطار استعدادًا لرحلته إلى الكويت.

وقالت على صفحتها في "إكس": "من ألمانيا.. سفير الأغنية عبدالله الرويشد يتجه للمطار استعدادًا لرحلته إلى الكويت".

كما أعلنت الفنانة نوال الكويتية عن عودة الفنان عبدالله الرويشد إلى ديار وطنه الكويت اليوم الخميس.

وكتبت على صفحتها الرسمية في "إكس": "اليوم كويتنا بتنور برجعة علم من أعلامها، رجعة بو خالد الغالي. الله يجيبك بالسلامة وتنور ديرتك وبيتك وقلوبنا يا الغالي".

وكان "الرويشد" نشر فيديو عبر فيه عن اشتياقه لوطنه قائلًا: "وآه يا كثر اشتياقي ما بقى في صبري باقي أتخيل كيف لحظات التلاقي بأرضي بين أهلي وناسي".

وفي إطار استقباله الحافل أعلنت "روتانا ميوزك" عن تزيين الشوارع والطرق في الكويت استعدادًا واحتفاء بعودته اليوم الخميس.

ونشر حسابها على تويتر قائلًا: "لا عدم صوتك.. نوّرت الديرة يا بو خالد.. مو بس الدار ولهانة..."
بهذه العبارات.. تزيّنت طرق وشوارع الكويت بصور سفير الأغنية #عبدالله_الرويشد استعدادًا واحتفاءً بعودته بعد غد الخميس ١٧ أكتوبر، بعد رحلة علاجية دامت أشهر.

كما أعلنت إذاعة دولة الكويت، أنها ستخصص 3 ساعات متواصلة من ٦ مساءًا إلى ٩ مساءًا لأغاني الفنان عبدالله الرويشد بمناسبة عودته من رحلة العلاج.

وفي أبريل الماضي كان أعلن الحساب الرسمي لشركة "روتانا لايف" عن سفر الفنان عبد الله الرويشد إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجه.

ونشرت الشركة آنذاك: "سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى أن يمنّ عليه بالصحة والعافية، وأن يعود إلى محبيه في القريب العاجل".