صحيفة اليوم



اشترِ الأخضر وادعم الوردي، السنة السابعة، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر
في إطار شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، أعلنت لولو هايبر ماركت عن إطلاق حملة فريدة بعنوان "اشتر الأخضرادعم الوردي"، تهدف إلى تعزيز الوعي بسرطان الثدي من خلال دعم جمعية زهرة الخيرية لسرطان الثدي، التي تعتبر من أبرز الجمعيات في السعودية المعنية بالتوعية والوقاية من هذا المرض. وتُعد هذه السنة هي السنة السابعة للحملة.
تستند الحملة إلى مفهوم بسيط ولكنه يحمل أبعادًا بيئية واجتماعية هامة؛ إذ يتم تشجيع الزبائن على شراء الأكياس الصديقة للبيئة في جميع فروع لولو، حيث يتم توجيه جميع عائدات هذه المبيعات لدعم جمعية زهرة.
يعتبر شهر أكتوبر فرصة عالمية لتسليط الضوء على سرطان الثدي، الذي يُعد من أكثر أنواع السرطان انتشارًا بين النساء على مستوى العالم. لعبت جمعية زهرة دورًا كبيرًا في السعودية من خلال تنظيم حملات التوعية والفحص المبكر، والوصول إلى النساء لتوفير المعلومات الضرورية حول كيفية الوقاية والاكتشاف المبكر للمرض.
بالإضافة إلى ذلك، قامت لولو هايبر ماركت، بالتعاون مع جمعية زهرة، بتنظيم محاضرة لموظفيها عن الوقاية من سرطان الثدي. كما أقامت أيضًا بوث توعوي تفاعلي للمتسوقين، حيث تم توزيع بروشات وشريطة وردية للترويج للوعي.
من خلال هذه الحملة، تأمل لولو هايبر ماركت في المساهمة في هذه الجهود وتشجيع المزيد من النساء على اتخاذ خطوة الفحص المبكر، التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في نجاح العلاج.
تعد هذه الحملة جزءًا من التزام لولو هايبر ماركت بمسؤوليتها الاجتماعية. فبالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للزبائن، تسعى لولو لأن تكون قوة دافعة للتغيير الإيجابي في المجتمع. تشجع هذه المبادرة المستهلكين على دعم القضايا المهمة من خلال عمليات الشراء اليومية، مما يجعلهم جزءًا من الحلول البيئية والإنسانية.
قال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية للأسواق الكبرى،"في لولو، نعتبر مبادرة أكتوبر بالتعاون مع جمعية زهرة للتوعية بسرطان الثدي خدمة مهمة للعائلات والنساء في السعودية. لقد دمجنا هدفين للحملة يعززان مستقبلًا أكثر إشراقًا، ونشجع المتسوقين على المشاركة في هذه الجهود النبيلة".