اليوم - الدمام

تتنوع الثقافات وسط فعاليات مبهرة، تعكس تنوع التراث السعودي في منطقة الجنوب داخل المملكة العربية السعودية في "بوليفارد وورلد" إحدى مناطق موسم الرياض.

وبالتراحيب وكرم الضيافة وسط أجواء ترفيهية استثنائية، تستقبل المنطقة التي حملت اسم "المملكة العربية السعودية"، الزوار بتقديم القهوة السعودية، والأكلات الشعبية، والعطور، والبخور.

فعاليات موسم الرياض

هذا بالإضافة إلى عروض الحرف اليدوية، وعروض الأزياء، والعديد من الفعاليات والتجارب الاستثنائية، وورشة العمل وعروض فلكلورية.

ومع انطلاقة موسم الرياض 2024م شهدت المنطقة إقبالًا كبيرًا من الزوار من مواطنين ومقيمين.

وتعرف الزوار على مناطق المملكة وإرثها وحرفها اليدوية وثقافاتها وتاريخها العريق من خلال تقديم شباب وفتيات سعوديين نبذه عن كل منطقة.

كذلك تتضمن المنطقة العديد من المباني الجمالية التي تعكس جمال وتاريخ مناطق المملكة.

فعاليات منطقة "بوليفارد وورلد"

وتبدأ منطقة "بوليفارد وورلد" في استقبال الجمهور يوميًا من الرابعة عصرًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل، إذ شهد هذا الموسم إجراء عدة تحديثات تشمل زيادة مساحة المنطقة بنسبة 30 %.

أيضا أضيفت 5 مناطق جديدة هي: المملكة العربية السعودية، تركيا، إيران، أفريقيا وكورشوفيل، وبهذا وصل إجمالي المناطق إلى 22 منطقة تمثل ثقافات مختلفة من أنحاء العالم، بالإضافة إلى 300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلًا تجاريًا.

شهدت المنطقة الترفيهية، كذلك تطوير مناطق مصر، إسبانيا، وإيطاليا في "بوليفارد وورلد"، مع إضافة 21 فعالية جديدة تتناسب مع مختلف الفئات العمرية.

هذا بالإضافة إلى عروض مسرحية وجولات استعراضية من عدة دول حول العالم، ما يعزز من جاذبية هذه المنطقة كوجهة ترفيهية مميزة.