برلين - وكالات:

يسعى فريق بايرن ميونخ لمصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام برشلونة 1 / 4 أمس الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحل ضيفا على بوخوم، يوم الأحد المقبل، في الجولة الثامنة من الدوري الألماني (بوندسليجا).

ورغم أن بايرن لم يقدم العروض المنتظرة منه في دوري الأبطال، حيث فاز في مباراة وتلقى الخسارة في آخر مباريات، لكنه يقدم عروضا قوية في الدوري الألماني، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 17 نقطة حصدها من الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين.

ويسعى فينسنت كومباني، المدير الفني للفريق، إلى الفوز على بوخوم لاستعادة الثقة والاستمرار في صدارة جدول الترتيب، التي يعتليها بفارق الأهداف فقط أمام لايبزج.

وستكون الفرصة متاحة أمام بايرن ميونخ كي يستعيد توازنه بالنظر لفارق الإمكانات والخبرات بينه وبين مضيفه بوخوم، الذي يقبع في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط.

وفي المقابل، يدرك بوخوم صعوبة مواجهة بايرن ميونخ، خاصة وأن المباراة تأتي بعد خسارة الفريق الضيف، الذي سيسعى بكل قوته للفوز بهذه المباراة لاستعادة توازنه.

ومع ذلك، يرفع بوخوم شعار التحدي لتحقيق نتيجة إيجابية، وربما تحقيق أول فوز للفريق بالدوري هذا الموسم.

ولا يختلف الحال كثيرا بالنسبة لفريق لايبزج، صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، والذي يواجه فريق فرايبورج بعد غد السبت.

ويسعى لايبزج إلى استعادة توازنه مرة أخرى في المسابقة بعدما تلقى هزيمته الثالثة في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء أمام ليفربول بهدف نظيف.

ويدرك لايبزج أن الفوز في مباراة بعد غد لن يكون سهلا، سيما وأن فرايبورج يقدم عروضا جيدة منذ بداية الموسم واستطاع أن يحصد 15 نقطة من سبع مباريات ليحتل المركز الثالث، ويمكنه ان يقفز للصدارة في حال فوزه على لايبزج وتعثر بايرن.

ويتطلع فريق باير ليفركوزن، حامل اللقب، إلى الدخول أكثر في المنافسة على قمة جدول الترتيب، عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن يوم السبت أيضا.

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع برصيد 14 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، فيما يتواجد فيردر بريمن في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وبعد أن فرض ليفركوزن هيمنته على البوندسليجا الموسم الماضي، لم يظهر الفريق بنفس القوة التي ظهر بها في الموسم الماضي، حيث أن آخر ثلاث مباريات شهدت تحقيقه لانتصار وحيد وتعادلين.

ويسعى تشابي ألونسو إلى إعادة الفريق لدائرة المنافسة على اللقب من خلال الفوز على فيردر بريمن، خاصة وأنه يعلم انه في حال خسارته لنقاط هذه المباراة وفوز بايرن ميونخ ولايبزج بمباراتيهما، ستصبح الأمور صعبة على فريقه للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

أما بوروسيا دورتموند الذي يواجه مضيفه أوجسبوج بعد غد السبت، فسوف يسعى بكل قوته إلى الفوز بالمباراة من أجل تحسين أوضاعه خاصة وأن بدايته لهذا الموسم لم تكن جيدة.

ويحتل دورتموند المركز السابع برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف البايرن، ويعلم نوري شاهين، مدرب الفريق، أن عدم الفوز بهذا اللقاء يقلل من فرصه في المنافسة على اللقب.

ولكن يتعين على شاهين أولا أن يخرج لاعبيه من الحالة النفسية السيئة التي يعيشها الفريق بعد الفشل في الثأر من خسارة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي أمام ريال مدريد، وتعرضه لهزيمة جديدة أمس الأول الثلاثاء 2 / 5 أمام الريال في دوري الأبطال.

ويأمل شاهين أن تكون مباراة أوجسبورج، الذي يحتل المركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط، هي البداية الحقيقية لفريقه هذا الموسم.

وفي بقية المباريات، يلتقي ماينز مع بوروسيا مونشنجلادباخ، غدا الجمعة، وشتوتجارت مع هولشتاين كييل، وسانت باولي مع فولفسبورج، يوم السبت. ويلتقي يونيون برلين مع آينتراخت فرانكفورت، وهايدنهايم مع هوفنهايم، يوم الأحد.