اليوم- الدمام

حقق نادي الشباب الانتصار على حساب العروبة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي أقيمت على أرضية ملعب نادي العروبة.

وجاءت ثلاثية نادي الشباب عن طريق هارون كمارا في الدقيقة (38) من عمر اللقاء، وسجل عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة (64)، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة (90+4).

وارتقع رصيد نادي الشباب إلى النقطة (15) في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، بينما تجمد رصيد نادي العروبة عند النقطة (10) في المركز العاشر.

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب لاعبي نادي الشباب، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي العروبة وخطف النقاط الثلاث من اللقاء.

واصل لاعبي نادي الشباب، الضغط على دفاعات العروبة، وسط تراجع من جانب المنافس خلال مجريات الشوط الأول من اللقاء.

وسجل نادي الشباب الهدف الأول في الدقيقة (38) عن طريق هارون كمارا، بتسجيله الهدف الأول في شباك نادي العروبة، بعد اسيست من جانب المغربي عبدالرازق حمدالله.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بنتيجة هدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني، ضغط أيضا من جانب نادي الشباب، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني في شباك نادي العروبة، وإنهاء المباراة لصالحهم.

وعاد نادي الشباب للتسجيل من جديد في الدقيقة (64) من عمر اللقاء، عن طريق المغربي عبدالرزاق حمدالله، ليسجل الهدف الثاني لليوث.

ونجح مصعب الجوير، في خطف الهدف الثالث لنادي الشباب، في الدقيقة (90+4) لينتهي اللقاء بانتصار نادي الشباب، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.