محمد العويس - الاحساء

اختتمت جمعية فتاة الأحساء التنموية الخيرية فعاليات مهرجان ”أتلاد“ في قلعة أمانة الأحساء بعد عشرة أيام، شهدت خلاله حضوراً جماهيرياً وتنوعاً في الأنشطة والفعاليات.

وشهدت الليلة الختامية لقاءً ريادياً بعنوان ”فن إدارة المال“ قدمته عضو مجلس إدارة الجمعية والمدربة الدولية المعتمدة نوال العفالق، تناولت فيه أسس التخطيط المالي وفن الادخار لتحقيق الاستقرار المالي.

وكشف العرض المرئي الختامي عن أرقام حققها المهرجان، حيث بلغ عدد الزوار 60310 زائراً، بمشاركة 62 ركناً، و5 جلسات حوارية، و9 لقاءات ريادية، و300 متطوع ومتطوعة قدموا 5600 ساعة تطوعية، و1200 مستفيد من الجلسات واللقاءات، و859 طفلاً شاركوا في ورش العمل.
الأحساء.. ”أتلاد“ تستقطب 60 ألف زائر و300 متطوع

مسابقة الإبداع والتصاميم

وأعلنت المدير التنفيذي للجمعية عائشة الدوسري عن إطلاق مسابقة الإبداع والتصاميم للمنتجات، بهدف تحفيز المواهب على ابتكار منتجات حرفية مستوحاة من هوية وثقافة الأحساء، وتقديم جوائز مالية قيمة للفائزين تصل إلى 5555 ريال للفائز الأول، 3333 ريال للفائز الثاني، 2222 ريال للفائز الثالث، وستعلن الجمعية نتائج المسابقة في نهاية ديسمبر من العام الجاري، حيث تستقبل الجمعية المشاركات والمشاريع حتى 31 ديسمبر 2024.
الأحساء.. ”أتلاد“ تستقطب 60 ألف زائر و300 متطوع

ووقعت نائبة رئيس مجلس إدارة الجمعية فاطمة الملا عدداً من الاتفاقيات مع جهات مختلفة لتعزيز التعاون ودعم المبادرات التنموية.

وفي ختام الحفل، كرمت نائبة رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي الجهات المشاركة والإعلاميين والمتطوعين وفريق العمل تقديراً لجهودهم في إنجاح هذا المهرجان المتميز.