اليوم- الدمام

في الـ8 من نوفمبر المقبل ينتظر جمهور الألعاب الإلكترونية لعبة الغموض والرعب Slitterhead التي تصدر على أجهزة PC, PS5, Xbox Series X/S.

وتدور أحداث هذه اللعبة المليئة بالمغامرات والحركة في شوارع "كولونغ" المزدحمة بالضباب والفوضى، حيث يتقمص اللاعبون دور "هيوكي"، وهو كيان خالٍ من الذاكرة والشكل الجسدي، دافعه الوحيد هو القضاء على الكائنات الوحشية المعروفة باسم "سليتر هيدز" التي تزحف حول المدينة، متخفية في هيئة بشر.
Slitterhead.. نظرة على لعبة الغموض والرعب القادمة

مغامرة خطيرة

أثناء التجول في المدينة المضاءة بالنيون النابض بالحياة، يجب على اللاعبين البحث عن حلفاء بين البشر المعروفين باسم "راريتيس"، والتسلل إلى المنظمات الخطيرة وتعقبها، والانخراط في معارك لتسخير قوة الدم.

ويجد الكيان المسمى "هيوكي" نفسه يتجول وسط فوضى كولونج، ويعاني من الوحوش الغامضة المعروفة باسم "الرؤوس المفلطحة" التي تحاكي البشر.
Slitterhead.. نظرة على لعبة الغموض والرعب القادمة

وعلى الرغم من أنه محروم من أي ذكريات، إلا أنه يحمل نية واحدة حازمة: القضاء على آخر مخلوقات "الرؤوس المفلطحة"ن فيتسلل إلى المدينة، وينطلق في مهمة لمطاردة مخلوقات "الرؤوس المفلطحة" المتخفية داخل المجتمع البشري.

وبفضل قدرته يستطيع هيوكي امتلاك أجساد بشرية والتحكم فيها حسب رغبته، وتحويل الأشخاص الذين يتجولون في المدينة إلى بيادق له.