DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رئيس هيئة الترفيه : أبوابنا مفتوحة للمبدعين والمستثمرين

رئيس هيئة الترفيه : أبوابنا مفتوحة للمبدعين والمستثمرين
رئيس هيئة الترفيه : أبوابنا مفتوحة للمبدعين والمستثمرين

قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي ال الشيخ إن التركيز في الترفيه خلال الفترة القادمة سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفيه.
وأضاف : باب هيئة الترفيه مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم افكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الارض الكريمة، مؤكدا أن الترفيه ليس حفلات غنائية فقط، فهناك جوانب اخرى كثيرة لترفيه، ومدن كالخرج وحائل والقصيم وعرعر والجوف والطائف والمدينة المنورة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والاحساء والقطيف سيكون التركيز عليها.
وتابع : هدفنا بناء ٧ صالات متعددة الاستخدام في الترفيه وادعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية للاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل بالإضافة للمدن الكبرى كالرياض وجدة والدمام.
وأضاف ان الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد دافع لنا لبذل المزيد والمزيد وهدفنا ترفية ممتع ومفيد وفتح افاق لشركات الوطنية.
وقال : كل مدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة هدف لهيئة الترفية وسامحونا اذا نسينا نذكر بعض المدن .. طموحنا ان يجد المواطن والمقيم في نهاية كل اسبوع اماكن وفعاليات يقضي اوقات ممتعة له ولعائلته،
وكل مبدع اوصاحب مشروع ترفيهي ابوابنا مفتوحة لك ولاتحرمنا من زيارتك واذا كان فكرتك اومشروعك مفيد وناجح ستجد كل الدعم من هيئة الترفية.
واستطرد : اخواتي السعوديات نحتاج افكاركم واقتراحاتكم وسندعم المبدع فيكم في مجال الترفية ، رضاكم هدفنا وواجبنا الذي وضعونا ولاة امرنا اعزهم الله له .. لاتبخلو علينا بالنصيحة والدعم .. لترفية اجمل في مملكتنا الحبيبة .. لن ننجح بدون دعمكم ونصيحتكم واقتراحتكم.