DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«معكم إلى الأبد».. رسالة الجمهور لأعضاء فريق BTS الكوري بعد تجنيدهم بالجيش

«معكم إلى الأبد».. رسالة الجمهور لأعضاء فريق BTS الكوري بعد تجنيدهم بالجيش

أثار خبر التحاق فريق BTS بالخدمة العسكرية الإلزامية، صدمة كبيرة لجمهورهم حول العالم، إذ أطلقوا هاشتاج Forever With BTS الذي تصدر الترند العالمي.

وتصدر اسم الفريق الغنائي الشهير محرك البحث «جوجل»، بعد إعلان أعضائه توقفهم عن النشاط الفني لأداء الخدمة العسكرية الإلزامية بداية من نهاية أكتوبر الحاليّ، بعد نجاحات غنائية غير مسبوقة حول العالم.

وذكرت وكالة "BigHit" أن أعضاء BTS سيلتحقون بالجيش وسيغيبون عن جمهورهم فترة طويلة تصل إلى سنتين، وهي مدة الخدمة العسكرية التي تفرضها كوريا الجنوبية على الرجال.

فرقة BTS حققت شهرة واسعة حول العالم - مشاع إبداعي

عودة فريق BTS مرة أخرى في عام 2025

أكد معظم جمهور الفريق أنهم سينتظرون وسيظلون معهم دائمًا، ومن المتوقع أن يعود أعضاء الفريق للغناء سويًا مرة أخرى في عام 2025.

وينهي أعضاء الفريق الكوري المعاملات الخاصة ببدء أداء الخدمة العسكرية حاليًا، والتي يستهلها عضو الفريق «جين» نهاية أكتوبر، ثم يتبعه بقية زملائه في الفريق.

وأقام الفريق يوم السبت الماضي، حفله المجاني Yet To Come دعمًا لمدينة بوسان الذي من المقرر أن تستضيف معرض إكسبو 2030، إذا وقع الاختيار على كوريا الجنوبية، فهي من بين الدول المرشحه لاستضافة المعرض بجانب كل من المملكة السعودية، وروسيا، وأوكرانيا، وإيطاليا.

 نجاحات غنائية غير مسبوقة وجوائز عالمية - رويترز

جين أول من يلتحق بالجيش

سيلتحق جميع أعضاء BTS في الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءًا بعضوها الأكبر سنًا «جين» الذي يتم عامه الثلاثين في شهر ديسمبر المقبل، إذ كان قد أرجأ خدمته لأطول فترة ممكنة.

ويسمح القانون الكوري الجنوبي الحالي للرياضيين الحائزين على جوائز عالمية، والموسيقيين الكلاسيكيين الذين يوصي بهم وزراء الثقافة والرياضة والسياحة، بأداء خدمة بديلة في مجالات تخصصهم بدلًا من أداء الخدمة العسكرية.

الكثير من المعجبين حول العالم

ويحظى BTS بالكثير من المعجبين حول العالم، بسبب ما تقدمه من محتوى مختلف في أغانيهم وأدائهم الذي مسّ الشباب، إذ إنها تتحدث عن حب النفس والبعد عن الأفكار السوداوية، وحصد الفريق العديد من الجوائز في المحافل العالمية، وكان الفريق الكوري الأول الذي يترشح لجوائز «الجرامي»، بالإضافة إلى ترشحه في العديد من الحفلات الكبرى مثل AMAS وMTV.