DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

7 نصائح مهمة قبل شراء ملابس الشتاء

7 نصائح مهمة قبل شراء ملابس الشتاء
7 نصائح مهمة قبل شراء ملابس الشتاء
كيفية حصولكِ على أفضل ملابس الشتاء وبأقل التكاليف- مشاع إبداعي
7 نصائح مهمة قبل شراء ملابس الشتاء
كيفية حصولكِ على أفضل ملابس الشتاء وبأقل التكاليف- مشاع إبداعي

تبحث النساء في كل عام عن أحدث صيحات الأزياء، التي تناسب كل فصل، خاصة فصل الشتاء، إذ يعتبره كثيرون موسم الأناقة والملابس الفخمة، ولكن ملابس الشتاء عادة ما تكون باهظة الثمن، لذلك سنقدم لكِ عدة نصائح لشراء ملابس الشتاء بأقل التكاليف وتوفير قطع متعددة من الملابس بأقل الإمكانات.

افتحي خزانة ملابسك القديمة

في أحيان كثيرة تعود الملابس القديمة لتصبح موضة من جديد، فيمكنك ارتداءها مرة أخرى، وتكوني قد وفرتي شراء ملابس جديدة، وأصبحتِ تواكبين أحدث صيحات الموضة.

يمكنكِ العودة إلى بعض ملابسكِ القديمة، التي عادت إلى الموضة- مشاع إبداعي

تفقدي القطع والألوان

قبل شراء الملابس الشتوية الجديدة، تأكدي من أن القطعة ليست موجودة ضمن ملابسكِ القديمة، كما يجب عليكِ تجنب تكرار نفس الأوان الموجودة لديكِ بالفعل، وبذلك تكونين قد أضفتي قطعًا وألوانًا جديدة إلى خزانتكِ مما يشعركِ بالاختلاف.

تفقدي السوق أولًا

قومي بجولة سريعة قبل الشراء لتعرفي أشكال وأنواع وأسعار الملابس في الأسواق، لتحددي بدقة الملابس، التي تناسب ميزانيتكِ وتتوافق مع أسلوبكِ.

تجنبي تكرار نفس الألوان التي لديكِ- مشاع إبداعي

اختاري الوقت المناسب للشراء

تجنبي شراء الملابس في العطلات والإجازات والأعياد؛ لأن ذلك الوقت يكون فيه السوق مزدحمًا، مما يمنعكِ من التسوق بشكل مريح، وقد لا تتوافر حينها كثير من القطع نتيجة زيادة الطلب عليها، وستكون التخفيضات قليلة جدا.

واحرصي أيضًا على شراء الملابس في أواخر فصل الشتاء، إذ تعرض المحلات التخفيضات والعروض، التي تصبح مناسبة للشراء، إذ تصل التخفيضات أحيانًا إلى 50% من ثمنها الحقيقي.

تابعي العروض والماركات

تقوم المحلات ومواقع الماركات العالمية أحيانًا بتقديم عروض وتخفيضات للملابس، فاحرصي على متابعتها لتستفيدي بأفضلها وبأقل تكلفة ممكنة.

تفقدي المحلات وتابعي عروض التخفيضات قبل الشراء- مشاع إبداعي

اختاري مقاس أكبر

حين شرائكِ لملابس الشتاء تأكدي من اختيار مقاس أكبر من مقاسكِ الفعلي، لتتمكني من ارتداء المزيد من القطع تحتها عندما يكون الجو شديد البرودة، أو إذا تغير شكل جسمكِ، وازداد وزنكِ تستطيعين الاستفادة منها، كما يمكنها أن تناسبكِ لفترات زمنية طويلة.

شراء القطع المناسبة

لا تكثري من شراء المعاطف الشتوية لأن أسعارها دائمًا تكون باهظة جدًا، لذا يمكنكِ أن تكتفي باثنين فقط، وتوفري هذا الفائض لشراء كمية معقولة من البلوفرات والقطع الأخرى المتنوعة.