DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

سفيرأمريكا السابق ووفد من جامعة بنسلفانيا يشيدون بخطط المملكة فى تطويرالمناهج 

سفيرأمريكا السابق ووفد من جامعة بنسلفانيا يشيدون بخطط المملكة فى تطويرالمناهج 
استقبل مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عضو هيئة كبار العلماء الدكتور الشيخ سليمان بن عبدالله أبا الخيل في مكتبه اليوم، سفير الولايات المتحدة الأمريكية السابق جوزيف ويستفال والوفد المرافق له من طلاب الدراسات العليا في جامعة بنسلفانيا والتي تتعلق أبحاثهم برؤية المملكة 2030.
ورحب الدكتور أبا الخيل بالوفد الزائر في رحاب الجامعة، وقدم لهم نبذة مختصرة عن الجامعة ومعاهدها في الداخل والخارج وأبرز خططها المستقبلية، مؤكداً استعداد الجامعة لفتح آفاقاً جديدة مع الجامعات الصديقة في الولايات المتحدة الأمريكية، استناداً لما تملكه من إمكانيات وكوادر تقنية وبشرية مؤهلة.
من جهته، شكر الوفد الزائر الدكتور أبا الخيل على حسن الاستقبال، وأشادوا بجهود المملكة بصفة عامة وجهود جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بصفة خاصة من خلال ما استمعوا له من مدير الجامعة في تحقيق رؤية المملكة 2030 والخطوات التي اتخذتها الجامعة في هذا الاتجاه، وخطط المملكة في تطوير المناهج وتعزيز مبادئ الحوار بما يكفل تحقيق مستقبل مشرق للطلاب والطالبات.
حضر الاستقبال من جانب الجامعة، وكيل الجامعة للتبادل المعرفي والتواصل الدولي الدكتور محمد العلم، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمود بن سليمان آل محمود، وعدد من مسؤولي الجامعة.