DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

"يوم الأب العالمي" يفيض بمشاعر الحب للأب

"يوم الأب العالمي" يفيض بمشاعر الحب للأب
.
.

يأتي يوم الأب العالمي كأحد الأيام المؤثرة التي يحتفل فيها العالم تجاه الأب تقديراً له وفخراً لما يقدّمه في إسعاد أفراد عائلته ، كما اعتمدت بعض من البلدان عيد الأب في الولايات المتحدة الأميركية، والذي يوافق ثالث يوم أحد من شهر يونيو، وتعد أول من جاءته فكرة تخصيص يوم لتكريم الأب هي سونورا لويس سمارت دود في عام 1909م.
وعلى اثر ذلك حمل هاشتاق #يومالابالعالمي آلاف عبارات التهنئة والمؤثرة لما ما قدمه الأب ومشاعرهم، والذي تصدر ترند التواصل الاجتماعي "تويتر" فيما بلغ عدد التغريدات 59 ألف تغريدة.
وفي هذا اليوم عبرت إحدى المغردات وتدعى سارة قائلة: "من شدة تعلقي بوالدي لم افعل شيء يشعره بالاستياء أو بالخجل مني ولأنه كان قريب جداً مني كنت اخجل ان افعل ما يغضبه حتى وهو غائب لم يكن موجود .. دائماً يشعرني ب أهميتي في هذه الدنيا باعتزازه بتربيته لي بعقلي بتفكيري بحناني اللهم ارحمه ، اللهم ارحمه ، اللهم ارحمه"
وقالت المغردة نادية العلياني:" والدي حبيبي شكراً لأنك أشبعتني حباً ، و دلالاً ، الحُب الذي أحمله لك لا تكفيه الحُروف ، أدامك الله نوراً وبهجةً لـ أيامي ربي إني أستودعتك أثمن اشيائي وأقربها إلى قلبي ، يارب إحميه لي لآخر عُمري ، يارب إلا حبيب بنته لايمسه تعب ولاهم ولاحُزن ولاضرر".