DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

«المارد» يخفي الباطن في الدمام

«المارد» يخفي الباطن في الدمام
«المارد» يخفي الباطن في الدمام
النهضة حصد نقاط مواجهته مع الباطن (دوري الأمير محمد بن سلمان)
«المارد» يخفي الباطن في الدمام
النهضة حصد نقاط مواجهته مع الباطن (دوري الأمير محمد بن سلمان)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النهضة تحقيق نتائجه المميزة في منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه الباطن بهدفين نظيفين جاءا عن طريق المالي شيباني تراوري (3) والتونسي لسعد الجزيري (37)، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من البطولة.
وبهذه النتيجة، رفع النهضة رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، فيما تراجع الباطن للمركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند (39) نقطة.
لم يمنح «مارد الدمام» ضيفه الباطن سوى 3 دقائق قبل أن يباغته بالهدف الأول الذي جاء عن طريق مهاجمه المالي شيباني تراوري، لتشتعل المواجهة مبكرا في ظل رغبة الفريقين الكبيرة وبحثهما الخالص عن النقاط الثلاث، والتي كانت في أعلى مستوياتها لدى نجوم النهضة خلال مجريات الشوط الأول، الذي تمكنوا خلاله من تعزيز تقدمهم بهدف ثان سجله لاعب الوسط التونسي لسعد الجزيري في الدقيقة الـ37، لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني، حاول الباطن جاهدا العودة للمواجهة، لكن دفاعات النهضة كانت لهجماته بالمرصاد .
وواصل الخليج تراجعه، حيث تلقى الخسارة الثانية على التوالي، والتي جاءت هذه المرة أمام العين بهدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.
وبهذه النتيجة حافظ العين على الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.
ورفع البكيرية رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع بعد فوزه على الجيل 2-1، فيما تجمد رصيد الجيل عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفي الخرج، تفوق الكوكب على حساب ضيفه الطائي 1-0، ليرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد الطائي عند 30 نقطة في المركز التاسع.
وفاز أحد على الأنصار بهدفين نظيفين ليرفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع، بينما بقي الأنصار عند رصيده السابق 19 نقطة في المركز الـ 18.