DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إساد تطلق برنامج "الحماية المضاعف" للوقاية من العدوى

تحت شعار "خلك حاضر"

إساد تطلق برنامج "الحماية المضاعف" للوقاية من العدوى
إساد تطلق برنامج
الأخبار الاقتصادية على منصة «إكس»

أعلنت شركة "إساد" للخدمات العمالية والاستقدام عن إطلاق برنامج الحماية المضاعف كأهم آلياتها للوقاية والحماية من العدوى خلال توفير الخدمة المنزلية في الأول من يوليو؛ ليشمل منطقتي الوسطى والشرقية .

وأكد الرئيس التنفيذي لـ "إساد" الأستاذ عامر بن صالح آل خشيل : أن البرنامج الذي يعد الأول في المملكة من نوعه سيحدث طفرة في مجال الموارد البشرية والاستقدام بشكل موسع لاعتماده على منهجية الحماية الثلاثية أو مثلث الحماية المطور، والتي ترتكز على ثلاثة عوامل: (طاقم العمل، بيئة العمل، العميل).

وأشار إلى أن تدريب العامل بشكل تطبيقي على التعامل مع البيئات المحيطة وتهيئة الظروف وتعديلها بشكل يحافظ على سلامته وسلامة العميل، لأن دور "إساد" لا يقتصر على خدمات التنظيف المنزلي فحسب، ولكن يمتد ليصل إلى الحماية والوقاية والدعم والمساندة.

وأوضح أن المرحلة الأولى تتمثل في التأكد من سلامة العامل، من خلال التحاليل الدورية المستمرة وتأسيس عيادات ثابتة في المقرات ووسائل المواصلات الخاصة بها، بالإضافة إلى توفير الملابس الوقائية كالسترات الكاملة والكمامات الواقية والقفازات، على أن يزود العامل بحقيبة ملابس إضافية يستخدم منها مايلزم بشكل احتياطي.

أما المرحلة الثانية فتتمثل في تأمين البيئة المحيطة بالعامل بداية من خروجه من المقر وحتى وصوله لمنزل العميل، ومن أهم بنودها تفعيل مفهوم التباعد الاجتماعي داخل شبكة المواصلات وفي المقر وبين الموظفين في الإدارات المختلفة، بالإضافة لتوفير كافة الملابس الوقائية وأدوات التعقيم والتطهير للعاملين بالمبنى .

فيما تتركز المرحلة الثالثة على حماية العميل من نقل أي عدوى، والتأكد من سلامة العاملين وخلوهم من أي أمراض مناعية.

جدير بالذكر أن شركة "إساد" تسعى بمساعدة نخبة من المستشارين المهنيين لاكتشاف حلول سهلة، متاحة وقابلة للتطبيق؛ لتلبية متطلبات عملائنا الكرام من القوى العاملة وتحقيق أقصى درجات الرضا لهم. وتهدف إلى الاستمرار كشريك جدير بالثقة ورضاء العملاء لكونهم أساس التميز والنجاح المستمر.