DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كبار الأهلي المؤثرون

كبار الأهلي المؤثرون
كبار الأهلي المؤثرون
حمدان بن سلمان الغامدي
كبار الأهلي المؤثرون
حمدان بن سلمان الغامدي
وكأن في حضور رجالات الأهلي الكبار أبو داؤود وعيد والمرزوقي والزويهري، تأكيدًا على أن الخلل داخل الأهلي هو إداري صرف في جهاز كرة القدم، مما يصعب مهمة الإدارة التي تتحمل جزءًا مهماً من الإخفاق؛ لأنها صادقت على كل الأقوال المنادية بالأسماء الإدارية التي لم يعد لها تأثير إداري بحكم التاريخ الرياضي الممتد لسنوات ومحاولات دون بطولات أو منصات..
هناك عدة مقولات في علم الإنسان والتربية تنص على أن الكبار عندما يحضرون تتكسر أمامهم الأفكار الصغيرة، وتتبدد من جنباتهم الأنا وتتضافر بقدومهم أبرز الجهود لتغيير المسار وزيادة عناصر التفوق والنجاح..
حضر كبار الأهلي في سابقة من نوعها (أتحدث هنا عن الاجتماع الصحيح بالأسماء الصحيحة في المكان الصحيح في الموقع الصحيح في التوقيت الصحيح) ولا أتحدث عن اجتماعات الفلاش إنترفيو أو المكس زون أو الاستراحات والشاليهات، لمزيد من القفز على أكتاف الكيان العملاق الذي شارف على التسعين ولازال ينزف من بعض من يعتقدون أنهم محبوه..
دعوني أواصل حديثي عن الكبار متجاوزًا عن غيرهم لما فيه من الكبرياء والعظمة والعزة والمهابة.. والحديث عنهم لا يختصره مقال ولا يوجزه حديث ولا يتحمله كتاب.. لأنه تاريخ ممتد بالعطاء والتضحية والنبل والتميز..
حضور الكبار له انعكاسات إيجابية ومكاسب ثمينة من شأنها رفع الروح المعنوية لدى اللاعبين الذين يراهن عليهم الشارع الرياضي قاطبة، ويصنفهم الأفضل عناصريًا ولكنهم مكبلون فنيًا.. وبحضور الكبار تنتهي كل القصص والروايات لتصبح حديثاً من الذكريات..
الكبار يصادقون على إحضار قلبي دفاع قبل نهاية يناير، ويؤكدون على أن الفريق في قائمة المنافسين المباشرين ويرشحون الفريق لتقديم مستويات ونتائج.. والنتيجة المتوقعة مع هذا العمل هي حصد البطولات..
الكبار يضعون سورًا عاليًا لناديهم كما كان من قبل لمنع المهاترات أو محاولة الإيذاء، ويجب التركيز في الميدان من أجل الذهب والمروءة والفروسية..
حتى وإن كنت قاسيًا ضد مجلس الإدارة فلها منا اليوم الشكر والتقدير على هذه الخطوات الفنية والإدارية التي تساهم في ابتسامة ملايين البشر.. والأهلي ملك جمهوره الذين لم ولن يتخلوا عنه..
ولمن قدموا إلى الحياة (سلمان)
وشلون ما أغليك..
وأنت الذي علمتني حبك يا والدي..
وفي قلوبكم نلتقي..
@hsasmg1