DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العطوي يفضل أزارو أمام الأهلي

رغم تألق هزاع ومساهمته بفوز الاتفاق على الرائد في الجولة الماضية

العطوي يفضل أزارو أمام الأهلي
العطوي يفضل أزارو أمام الأهلي
أزارو
العطوي يفضل أزارو أمام الأهلي
أزارو
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته للمواجهة المهمة التي ستجمعه بالأهلي مساء اليوم الأحد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وركز المدرب الاتفاقي خالد العطوي على الجوانب التكتيكية خلال الحصة التدريبية الأخيرة، وسط حرصه الكبير على استيعاب اللاعبين لتعليماته وتطبيقها بحذافيرها خلال المواجهة التي يعني فيها الانتصار الكثير بالنسبة إلى «النواخذة»، حيث سيقودهم الانتصار للتواجد بشكل فعلي في دائرة المنافسة على لقب دوري المحترفين.
العطوي عالج بعض الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه خلال المواجهات السابقة، وطالبهم بضرورة الحضور الذهني طوال مجريات اللقاء، وإظهار الرغبة الجادة في الانتصار منذ انطلاق صافرة البداية، محذرًا إياهم من تكرار ما حدث في لقاء الفريق السابق، كما شدد على أن العودة القوية غير ممكنة في كل المواجهات، رغم ثقته الكبيرة بقدراتهم وإمكانياتهم العالية.
ورغم تألق هزاع الهزاع خلال لقاء الرائد الماضي، وقيادته «فارس الدهناء» للانتصار، فإن مصادر «الميدان الرياضي» تؤكد أن العطوي سيبدأ المواجهة بتواجد المغربي وليد أزارو كمهاجم صريح، في الوقت الذي قد يتواجد فيه الهزاع كلاعب وسط، سواء خلف المهاجم أو على أحد الأطراف، وهي المراكز التي يجيد الهزاع التعامل معها والتسجيل منها أيضًا.
بعض الجماهير الاتفاقية تناقلت رؤيتها عبر وسائل التواصل الاجتماعية، والتي تشير إلى أن مواجهة الأهلي ستكون الاختبار الحقيقي لإمكانيات العطوي الفنية، ومدى قدرته على قيادة الفريق نحو المضي قدمًا في المنافسة على الألقاب، دون مجرد التواجد في المناطق الدافئة، خاصة في ظل الاستقرار الكبير الذي يعيشه «النواخذة» خلال منافسات الموسم الحالي.