DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حلاوة الصدارة

حلاوة الصدارة
حلاوة الصدارة
خليفة الملحم
حلاوة الصدارة
خليفة الملحم
بعد أن احتفظ بالصدارة 13 أسبوعا متتالية تنازل الهلال قسرا عنها لشقيقه الشباب بعد أن مر بنتائج غير مرضية، ودخل في مرحلة شك كبيرة أفقدته شخصيته وهيبته، وتحول في الأسابيع الفائتة إلى فريق يتعب كثيرا لكي يسجل، ولكن التسجيل عليه يكون سهلا جدا مما ينبئ عن مشاكل أكثر إذا لم يتعدل حال معظم لاعبيه بالذات مع لعنة الإصابات، التي قصمت ظهر الفريق!
مساء الجمعة احتفل الأهلاويون كثيرا بالصدارة (المؤقتة)، وكانت عناوين الصحف صبيحة السبت توحي بأن الأهلي قد ظفر بالدوري، ولكنها فرحة افتقدها محبو الراقي كثيرا، وبعد مرور أقل من 20 ساعة ذهبت الصدارة لليث، الذي يبدو مستعدا للمحافظة عليها بمخالبه وبجودة محترفيه، بالإضافة إلى أن مدربه حاليا عرف طريقة توظيف لاعبيه!
النصر الذي يزحف نحو المراكز المتقدمة بخطى ثابتة بعد أن خرج من دوامة خسائر البداية وأصبح يلعب بثقة كبيرة، ويحقق النتائج الكبيرة وتحقيقه لبطولة السوبر أمام غريمه الهلال أعطته زخما جماهيريا وإعلاميا كبيرا وجعل طموح محبيه لا حدود لها!
الأسابيع الثلاثة القادمة ستشهد مواجهات (كسر عظم) بين الفرق المتنافسة على المراكز المتقدمة، وستتبدل المراكز بأسلوب (مصائب قوم عند قوم فوائد)، والفروقات بين المركزين الأول والخامس لا تتعدى النقاط العشر، ويكون التفاوت صعودا وهبوطا ملحوظا في قادم الجولات!
التقارب النقطي وحماس المقدمة كفيلان بجعل الجولات المتبقية من الدوري مليئة بالتنافس والإبداع الكروي وعلى دروب التنافس نلتقي، وأختم بكلمات لزميل هلالي وجهها للفرق الأخرى بقوله (إللى صفا لك زمانك علي يا ظامي.... أشرب قبل لا يحوس الهلال صافيها) والأيام كفيلة لتثبت كلامه من عدمه وحلاوة الصدارة تغري الجميع للوصول إليها، ولكن الأهم صدارة الجولة الثلاثين! .
[email protected]