DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

إدارة الأهلي المسؤولة عن كل هذه الفوضى!!

إدارة الأهلي المسؤولة عن كل هذه الفوضى!!
إدارة الأهلي المسؤولة عن كل هذه الفوضى!!
حمدان بن سلمان الغامدي
إدارة الأهلي المسؤولة عن كل هذه الفوضى!!
حمدان بن سلمان الغامدي
كي أخاطب العقل والمنطق قبل القلب والمشاعر فلابد من التفريق بين ما تمليه المهنية على الإعلامي إيضاحه وبين ما يتمنى العاشق كتابته وقراءته.. فبين الواقع والأماني تبرز حقيقة الأهلي الغائبة عن المدرج الأهلاوي، وإن كنت أكثر تفصيلاً سأقول (البعض) لأن الغالبية يدركون العلة ويعرفونها إلى درجة التشخيص..
مشكلة الأهلي كعناوين رئيسية تكمن في ثلاثة عناصر (الإدارية والمالية والفنية).. وعند الحديث عن كل هذه الجوانب فالأمر يتعلق بانهيار كامل للمنظومة والكيان (إذا كان الحديث عن الأهلي الكيان الكبير صاحب التاريخ والعراقة والبطولات والتأثير الإقليمي والقاري).. أما إذا كان الحديث عن الفريق (العادي) فعليكم تجاهل كل ما كُتب!!!
فالإدارة مسؤولة مسؤولية كاملة عن كل هذه الجوانب، ويمتد هذا الخلل إلى عدم الوفاء بمتطلبات اللاعبين وتسليم حقوقهم ومستحقاتهم المالية واللوجيستية.. وبالذهاب إلى نوعية اللاعبين الأجانب المحترفين يظهر لك حجم الفوضى الفنية التي ساهمت في إحضار لاعبين متواضعين فنياً بقيمة مالية عالية وبشرط جزائي لا يقبله العقل ولا المنطق.. ناهيك عن حرمان اللاعبين المحليين فرصة المشاركة وبقيمة معقولة وفق المبالغ التي نصت عليها لائحة الاحتراف.. ولا يمكن إغفال التشبث من قبل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بمواقعهم في الأهلي في ظل الفوضى الإدارية بأروقة النادي التي باتت حديث الشارع الرياضي قاطبة..
رسالتي أوجهها لوزارة الرياضة بأن هذه الفوضى التي يتعرض لها الأهلي والأهلاويون ستزيد من حجم المعاناة في مسيرة الكيان.. ولا يمكن أن يقف النادي على هذه الإدارة التي دب الخلاف بين أعضائها مما ينعكس على نتائج الفريق وبالتالي تتحقق نتيجة ردود الأفعال لدى المشجع والإعلام..
رسمياً الأهلي يسير في طريق مظلم إذا لم تنفذ الإدارة متطلبات الأعضاء بعقد الجمعية العمومية غير العادية لتوضيح كافة القوائم المالية والمهام الإدارية التي كانت السبب المباشر في كل ما يحدث بالأهلي.. ولا أعرف ما هو السر خلف المفاوض الأهلاوي الذي كبل الأهلاويين في صفقات بمرتبة صفعات وليست مرة واحدة بل مرات.. وفي قلوبكم نلتقي..
@hsasmg1