DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مدرب المنتخب الأولمبي الألماني يستدعي " الثلاثي" لمواجهة الاخضر

مدرب المنتخب الأولمبي الألماني يستدعي " الثلاثي" لمواجهة الاخضر
مدرب المنتخب الأولمبي الألماني يستدعي
نديم اميري
مدرب المنتخب الأولمبي الألماني يستدعي
نديم اميري
- استدعى شتيفان كونتس المدير الفني للمنتخب الأولمبي الألماني لكرة القدم، ماكس كروس ونديم أميري وماكسيميليان أرنولد إلى جانب سبعة لاعبين ممن توجوا مع منتخب الشباب ببطولة أوروبا لمنتخبات تحت 21 عاما، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة بالعاصمة اليابانية طوكيو.
وأعلن كونتس أن كروس مهاجم يونيون برلين وأميري وأرنولد لاعبي خط وسط باير ليفركوزن وفولفسبورج، على الترتيب، سيكونوا اللاعبين الثلاثة فوق السن الذين سيسمح لهم بالمشاركة مع المنتخب الأولمبي (تحت 23 عاما).
وكان أرنولد وأميري قد توجا تحت قيادة كونتس بلقب بطولة أوروبا لمنتخبات تحت 21 عاما في 2017، بينما كان كروس 33/ عاما/ قد استبعد من قائمة المنتخب الأول بقرار المدير الفني يواخيم لوف في عام 2016 لأسباب انضباطية.
وتضم قائمة المنتخب الأولمبي سبعة لاعبين كانوا ضمن منتخب الشباب الذي تغلب على نظيره البرتغالي في نهائي بطولة أوروبا للشباب في حزيران/يونيو الماضي، وهم نيكلاس دورش (جينت البلجيكي) وإسماعيل جاكوبس (كولون) وآرني ماير (هيرتا برلين) وأموس بيبر (أرمينيا بيليفيلد) وديفيد روم (هوفنهايم) وأنتون ستاخ (جريتر فورت) وجوشوا فاجنومان (هامبورج).
وسيكون فلوريان مولر حارس مرمى شتوتجارت، الحارس الأساسي للمنتخب الأولمبي.
وقال كونتس إن المشاركة ضمن بعثة ألمانيا لأولمبياد طوكيو، ستشكل تجربة خاصة لجميع اللاعبين.
ووقع المنتتخب الالماني في المجموعة الرابعة بجانب ساحل العاج والبرازيل والمنتخب السعودي.
ويتوجه المنتخب الأولمبي الألماني إلى اليابان في 13 تيوليو الجاري، ويستهل مشواره في المنافسات يوم 22 تيوليو بمواجهة المنتخب البرازيلي.