DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يبيع عقد جيمس ويعسكر في صربيا

احتفظ بـ 20 % من بطاقته

القادسية يبيع عقد جيمس ويعسكر في صربيا
القادسية يبيع عقد جيمس ويعسكر في صربيا
جيمس
القادسية يبيع عقد جيمس ويعسكر في صربيا
جيمس
نجحت إدارة نادي القادسية في بيع عقد مهاجمها النيجيري ليكي جيمس الذي وقعت معه في يناير الماضي لمدة عامين، لنادي سيفاس سبور التركي المشارك في الدوري الأوروبي العام المقبل، مع الاحتفاظ بحصتها في بطاقة اللاعب بنسبة بلغت 20٪، وذلك بعد عدة عروض وصلت النادي الشرقاوي لكسب خدمات اللاعب بعد هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.
ويعتبر ملف مخالصة الأجانب من أصعب الملفات التي تواجه الأندية الهابطة إلى الدرجة الأدنى، وذلك لعدم رغبة اللاعبين في المواصلة مع النادي بعد الهبوط، وتضطر الأندية إلى مخالصة لاعبيها بالمجان، وأحيانًا أخرى تصل مع لاعبيها إلى تسوية مالية لتعويضهم عن متبقي عقودهم.
فيما لا تزال إدارة نادي القادسية تفاضل وتفاوض عددًا من الأندية الراغبة في كسب خدمات لاعبيها الأجانب، وهم الروماني ميهاي والمدافع الصربي فيتاس، بعد أن وصلت عدة عروض لهم من أندية خارجية وخليجية ومحلية، ومن المتوقع أن يحسم ملف الأجانب المغادرين من القادسية قبل انطلاق تدريبات الفريق بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في 23 من الشهر الحالي.
وعلى صعيد تجهيزات الفريق الأول لكرة القدم للموسم القادم، قطعت الإدارة القدساوية شوطًا كبيرًا من تجهيز الفريق بالتشاور مع مدربها الجديد التونسي محمد دحمان، بعد استعراض عدد من ملفات اللاعبين الأجانب المميزين في دوري الدرجة الأولى، واللاعبين المحليين الذين قد يشكلون إضافة للفريق، وتحقيق هدفه بالعودة السريعة لمصاف أندية الممتاز.
من جهة أخرى، علمت مصادر الميدان أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية قد تقرر أن يكون في صربيا لمدة ثلاثة أسابيع من شهر أغسطس المقبل.
العمر: 28 سنة
الطول: 1.88 سم
الوزن: 80 kg
لعب: 10 مباريات
سجل هدفين
صنع 1 تمريرة حاسمة