DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

هلال يقود «مارد الدمام»

إدارة النهضة الجديدة.. وضعت الخطوط العريضة

هلال يقود «مارد الدمام»
الحبيشي: نسعى لتكوين فريق ذي شخصية
بدأت إدارة نادي النهضة الجديدة برئاسة طارق الحبيشي تحركاتها الجادة؛ من أجل تحقيق آمال وتطلعات عشاق «مارد الدمام»، وذلك خلال وضع الخطوط العريضة لخططها القريبة المدى والمتعلقة بإعداد مختلف ألعاب النادي لخوض الموسم الرياضي المقبل، عقب الاجتماع الذي عقدته مع الأجهزة الفنية والإدارية بالنادي، وكذلك الخطط المستقبلية التي تضمن عودة النهضة إلى مكانته الطبيعية بين الكبار.
«الميدان» التقى طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة، وتحدث معه عن التطلعات المستقبلية للألعاب النهضاوية، ليؤكد بأن إدارته جاءت لتكمل عمل الإدارات السابقة، ولكن بإستراتيجيات مختلفة، يسعون من خلالها للارتقاء بالألعاب المنجزة، وإعادة تلك التي ابتعدت عن الأضواء لمنصات التتويج.
وعن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأهدافه خلال مجريات الموسم المقبل من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، قال الحبيشي: «التواجد في دوري المحترفين هو المكان الطبيعي للنهضة، لكننا نسعى أولا لتكوين فريق صاحب شخصية واضحة، نعمل معه خطوة بخطوة من أجل المنافسة على مراكز المقدمة والتأهل لدوري الأضواء السعودي».
وأضاف: «تعاقدنا مع المدرب الوطني سمير هلال الذي يعرف خبايا دوري الدرجة الأولى، ويعرف جيدًا إمكانيات الفريق النهضاوي، حيث واجهه في مناسبتين خلال الموسم الماضي، كما سبق له تدريبه في فترة سابقة، ووضعنا معه الأسس التي سنعمل عليها خلال المرحلة المقبلة».
أما عن اللاعبين المحليين والأجانب، فقد أكد الحبيشي بأنهم وصلوا إلى مرحلة متقدمة من تفاوضهم مع بعض اللاعبين المحليين والأجانب الذين يتناسبون مع خططهم وأهدافهم المعلنة، مبينا بأن الإعلان عن الأسماء سيكون بمجرد الانتهاء من التوقيع النهائي معهم، حيث أن الكثير من الأسماء سيتم الكشف عنها مع انطلاق تدريبات الفريق على ملعب نادي الاتفاق عقب عيد الأضحى المبارك.