DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

مع جموع المصلين بالدمام

أمير الشرقية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك
أدى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، أمس، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بمدينة الدمام.
وأم المصلين فضيلة الشيخ عمر الدويش، والذي ذكر المصلين في خطبة صلاة العيد بفضائل العشر من ذي الحجة، والأعمال الصالحة التي يشترك فيها حجاج بيت الله مع المقيمين في أوطانهم، وأحكام الأضحية، وأهميتها.
وأوصى بالتزود بتقوى الله وإفراده بالعبادة والمحافظة على أركان الدين والحث على لزوم السمع والطاعة لولاة الأمر، وبه صلاح الدين والدنيا وأن على الإنسان تذكر الموت والرحيل من هذه الدنيا الفانية وعدم الركون إليها.
حضر الصلاة المشرف العام على التطوير الإداري والتقنية بإمارة المنطقة الشرقية صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي، وصاحب السمو الأمير نواف بن بندر بن فرحان، والقاضي بمحكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية الشيخ صالح اليوسف، ورئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة الشرقية الشيخ منصور بن عتيق، وأمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، ووكيل إمارة المنطقة الشرقية المساعد للحقوق تركي التميمي، وقائد المنطقة الشرقية اللواء الركن سعيد أبو عساف، ومدير مباحث المنطقة الشرقية اللواء أحمد العيسى، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء عبدالله القريش، وعدد من المسؤولين وجمع من أهالي المنطقة الشرقية.