DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الاتفاق متحفز لانطلاقة مميزة

الاتفاق متحفز لانطلاقة مميزة
الاتفاق متحفز لانطلاقة مميزة
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس للمواجهة التي تجمعه بالباطن مساء غد السبت، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وحرص مدرب الفريق خالد العطوي على تحفيز لاعبيه للظفر بالنقاط الثلاث، مثنيا على العطاء والمجهودات التي بذلوها خلال المرحلة الماضية، ومطالبا إياهم بالتركيز العالي والاستعداد الدهني المميز من أجل تجاوز عقبة الباطن، وتسجيل انطلاقة مميزة تؤكد قدرة الاتفاق على التواجد في دائرة المنافسة على اللقب.
التدريب الرئيس للمواجهة المرتقبة اشتمل على تمارين لياقية بالكرة، وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، قبل أن يخوض الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب، ليختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.
من جانبه، أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على جاهزية فريقه لمنافسات الموسم الجديد، والذي يسعون من خلاله على مواصلة المنحنى التصاعدي للموسم الماضي، بالتقدم في سلم ترتيب الدوري، مشيرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده إلى جانب المدافع عبدالله الخطيب إلى سعيهم لإسعاد كافة الاتفاقيين من إدارة النادي وأعضاء شرف وكافة جماهير فارس الدهناء.
وأضاف: «الباطن منافس صعب، ولكن لدينا الثقة الكبيرة بلاعبينا بأن يقدموا مباراة متميزة ويسعدوا جماهيرنا التي ستحضر المباراة بالثلاث نقاط».
فيما شدد مدافع الاتفاق عبدالله الخطيب على أن فريقه سيخوض مباراة الباطن من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، مشيراً إلى أن حضور جماهير فارس الدهناء سيمنحهم الحافز بشكل أكبر لتحقيق أول ثلاث نقاط في الدوري.
وقال: «مشتاقون لجماهير فارس الدهناء بعد فترة غياب خلال أزمة كورونا» وأكمل: «نحترم الباطن ولكن بإذن الله سنلعب من أجل الفوز وإسعاد جماهيرنا الغالية».