DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C
national day
national day
national day

الاتفاق مكتمل الصفوف أمام الباطن

سليتي الغائب الوحيد

الاتفاق مكتمل الصفوف أمام الباطن
الاتفاق مكتمل الصفوف أمام الباطن
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق استعداداته للظهور الأول له خلال الموسم الحالي، والذي يستضيف من خلاله نظيره الباطن على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، مساء اليوم السبت، ضمن أولى جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتملت التدريبات الاتفاقية الأخيرة على تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية والخاصة للمهاجمين وحراس المرمى، ثم خاض لاعبو الفريق مناورة تكتيكية على جزء من الملعب، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.
وسيواجه الاتفاق نظيره الباطن بالقوة الضاربة بوجود الخماسي الأجنبي ايريك سوزا، وفيليب كيش، والمغربي وليد أزارو، والحارس الجزائري رايس مبولحي والوافد الجديد، السويدي روبين كوايسون، بينما يفتقد النواخذة نجم الفريق التونسي نعيم سليتي بداعي الإصابة.
ومن المتوقع أن يسجل الظهير الأيمن سعيد المولد ظهوره الأول في التشكيلة الأساسية لفارس الدهناء في أول مباراة رسمية له مع الفريق.
ويدرك الاتفاق أهمية تحقيق بداية قوية، حيث أكد أحمد المالكي، مساعد المدرب، جاهزية فريقه لمنافسات الموسم الجديد، والذي يسعون من خلاله لمواصلة المنحنى التصاعدي للموسم الماضي بالتقدم في سلم ترتيب الدوري.
وقال المالكي: الباطن منافس صعب، ولكن لدينا الثقة الكبيرة بلاعبينا بأن يقدموا مباراة متميزة ويسعدوا جماهيرنا التي ستحضر المباراة بالثلاث نقاط.
وأضاف: سنسعى بإذن الله أن نسعد كافة الاتفاقيين من إدارة النادي وأعضاء شرف وكافة جماهير فارس الدهناء.