DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ابتداء المشوار بدون بيرييرا

ما قلت لك!

ابتداء المشوار بدون بيرييرا
ابتداء المشوار بدون بيرييرا
بعد انتظار طويل من جماهير النادي الأزرق الذي بدأ بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدون الوافد البرازيلي الجديد ماتيوس بيريرا وهو الأمر الذي أصاب بعض عشاقه بخيبة أمل كونهم متشوقين لرؤية لاعبهم الجديد داخل المستطيل الأخضر.
لم يثر الأمر ريبة لديهم إلا تداول بعض القصص والروايات التي أشارت إلى عدم استطاعة إدارة النادي تسجيل اللاعب كون المحترف السابق بالفريق الإيطالي جيوفينكو لم يسقط من كشوفات النادي بعد.
افتعالات القصص والروايات استمرت يومين فقط قبل أن تخرج التأكيدات بمشاركة البرازيلي في لقاء الفريق بالجولة القادمة، الأمر الذي ساهم كثيرا في رفع معدلات (السعادة) لدى جماهير الفريق العاصمي.
لا شك أن انتظار مشاهدة لاعب بحجم ماتيوس بيريرا أمر مهم ليس فقط للجماهير الهلالية وإنما لكل الجماهير السعودية كونه لاعبا ذا قيمة فنية عالية ويملك من المهارة والإمكانات ما يجعله مطمعا للعديد من الأندية والدوريات العالمية.
حتى وإن حاول البعض إخفاء الحقيقة، فقدوم بيريرا إضافة قوية للدوري، لذا ستجد العديد من الشائعات التي ستطارده من وقت لآخر كون المتربصين يبحثون عن إثارة الجدل وتوسيع المسافة بين الإدارة والجماهير.
دورينا في كل موسم يزداد جمالا عن الموسم الذي قبله، والإثارة تزداد أيضا من قوة الدوري وحماسه، لذلك من وجهة نظري ستكون هذه النسخة مختلفة تماما عن كل المواسم التي مضت.
ما قلت لك!
ابتدأ الدوري والناس تنتظر
كل العيون ودها تشوف بيريرا
كونه جاء لعيون الهلال..
ومن غير الهلال يقدر يجيبه
ما في أحد..
صدقوني ما في أحد..
لأنه ما يبغى إلا الهلال..
@Jaber_Alghamdi