DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

مضر.. سوبر وبس!

مضر.. سوبر وبس!
سجل الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر اسمه في سجلات التاريخ، عقب أن نصب نفسه بطلا لأول كأس سوبر سعودي لكرة اليد، بعد أن تفوق على نظيره النور بنتيجة (22 - 21) خلال المواجهة الختامية التي أقيمت مساء أمس الجمعة على صالة وزارة الرياضة بالرياض.
بدأ مضر المواجهة بشكل مميز جدا، وفرض سيطرته على مجريات اللقاء وسط ضياع لاعبي النور، حيث نجح في توسيع الفارق رغم تألق حارس الأكاديمية محمد آل سالم، الذي أبقى فريقه في المواجهة، رغم انتهاء الشوط الأول بتفوق الفريق المضراوي بنتيجة (10 - 6).
وفي الشوط الثاني، نجح النور في العودة للمواجهة بخبرة لاعبيه الدولية الكبيرة، حتى عادل النتيجة وتمكن من تسجيل أول تقدم له في الدقيقة الـ 19 حينما أحرز مصطفى العليوات الهدف الخامس عشر، لتشتعل المواجهة وتسير بهدف لمثله وسط تبادل في التقدم بين الفريقين، حتى حسم البوسني ايفان النتيجة لمصلحة فريقه بتسجيله الهدف الـ 22 في الثواني الأخيرة، ليقود فريقه للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي لكرة اليد في نسخته الأولى.
بدوره توج سمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وفاضل النمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد فريق مضر بكأس السوبر السعودي.
تصدي محمد آل سالم: 15 تصدي
تصدي علي الصفار: 11 تصدي
إيقافات مضر: 4
طرد: 1
إيقافات النور: 3
طرد: 1
أبرز هدافي مضر البوسني ايفان: 6 أهداف
أبرز هدافي النور عبد الله عباس: 6 أهداف
نتيجة الشوط الأول
النور 6 – 10 مضر
نتيجة الشوط الثاني:
النور 15 – 12 مضر
النتيجة النهائية
النور 21 – 22 مضر