DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

يفتح ملف الآسيوية بعد الراحةالهلال

يفتقد خدمات 13 لاعبا

يفتح ملف الآسيوية بعد الراحةالهلال
يفتح ملف الآسيوية بعد الراحةالهلال
يدشن فريق الهلال الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل، صفحة تحضيراته استعدادا لاستئناف بطولة دوري أبطال آسيا عندما يحل الفريق ضيفا أمام استقلال الإيراني ضمن مباريات دور الـ16، في لقاء يحتضنه ملعب نادي الوصل الإماراتي في أرض محايدة.
وسيفتقد الأزرق خدمات (13 لاعبا) خلال فترة الإعداد المقبلة، وذلك لمشاركتهم مع المنتخبات الوطنية، إذ سيفقد الفريق المحترفين البيروفي أندريه كاريلو والكولومبي غوستافو كويلار، لانضمامهما للمنتخبات الوطنية، إضافة إلى الثنائي حمد اليامي وخليفة الدوسري لوجودهما في معسكر المنتخب السعودي تحت 23 عاما ضمن معسكر الرياض الإعدادي لكأس اتحاد غرب آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2022، فيما سيغيب 9 لاعبين، هم: «علي البليهي ومحمد البريك‏ وياسر الشهراني وعبدالله عطيف ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالله الحمدان وصالح الشهري»، لوجودهم مع المنتخب السعودي الأول ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وكان مدير الجهاز الفني للفريق الأزرق ليوناردو جارديم قد منح اللاعبين إجازة لمدة ثلاثة أيام، على أن يعود الفريق الثلاثاء المقبل، وستشهد عودته وجود عدد من لاعبي فريق شباب الهلال لسد النقص.
يذكر أن مباراة الهلال القادمة ستكون في الثالث عشر من سبتمبر القادم في البطولة الآسيوية، ويعمل مدرب الفريق لاختيار الرباعي الأجنبي للقائمة الآسيوية خلال الأيام القليلة القادمة.