DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رونالدو بين أبرز صفقات اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية

رونالدو بين أبرز صفقات اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية
رونالدو بين أبرز صفقات اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية
رونالدو
رونالدو بين أبرز صفقات اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية
رونالدو
كانت عودة كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم هي أبرز الصفقات التي تم تسليط الضوء عليها في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الإنجليزية، قبل غلقه بساعات اليوم الثلاثاء.
وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.ايه.ميديا" أنه تم الاتفاق على الصفقة يوم الجمعة الماضي مع فريق يوفنتوس. وذكر النادي الإيطالي أن مانشستر يونايتد وافق على دفع 7ر17 مليون دولار للتعاقد مع رونالدو، مع احتمالية رفع قيمة الصفقة 4ر9 مليون دولار أخرى.
وسرعان ما أعلن مانشستر يونايتد أن اللاعب وقع على عقد مدته عامين مع إمكانية إضافة عام ثالث.
وتحرك يوفنتوس سريعا لإيجاد بديل لورنالدو، حيث تعاقد مع مويس كين لاعب إيفرتون لمدة عامين على سبيل الإعارة.
وذكر يوفنتوس إن الصفقة ستصبح دائمة في حال الوفاء ببعض الشروط المعينة خلال العامين المقبلين.
وانضم كين 21/ عاما/ لإيفرتون من يوفنتوس في 2019 وسجل أربعة أهداف في 39 مباراة، بينما قدم اللاعب مباريات جيدة مع باريس سان جيرمان خلال الفترة التي قضاها معارا له في الموسم الماضي، وكان اسمه ارتبط بالانتقال للفريق قبل وصول ليونيل ميسي.
وقام ويستهام بتدعيم صفوفه قبل موسم مزدحم حيث يشارك الفريق في الدوري الأوروبي، بالتعاقد مع المهاجم الكرواتي نيكولا فلاسيتش.
ولعب فلاسيتش 23/ عاما/ لفترة قصيرة مع إيفرتون كما أنه خاض 26 مباراة دولية وسجل ستة أهداف لمنتخب بلاده. وينضم اللاعب من فريق سيسكا موسكو، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الروسي عن عام .2020
وفي لندن كانت هناك انتقالات في تشيلسي، حيث وقع المدافع دوجون سترلينج على عقد مدته عامين مع النادي قبل الانتقال إلى بلاكبول على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
في الوقت نفسه، اعتذر ويليان عن الطريقة التي سارت بها الأمور معه خلال فترته مع أرسنال بعدما تم فسخ عقده بالتراضي أمس الاثنين وعاد للانضمام لفريق كورينثيانز.
وكتب ويليان 33/ عاما/، الذي انتقل لأرسنال في العام الماضي بعد سبع سنوات قضاها في تشيلسي، على إنستجرام :"طوال مسيرتي فعلت كل شيء لأقدم أفضل ما عندي، أردت دائما الفوز ووجدت صعوبة في تقبل عدم فعل هذا. لسوء الحظ لم يحدث هذا لي في أرسنال. وأنا أسف بشان هذا".
ويكافح وولفرهامبتون من أجل التوصل لاتفاق مع نادي ليل لوضع خيار الانتقال الدائم في صفقة استعارة ريناتو سانشيز. ويريد المديرالفني برونو لاجي أن يضيف اللاعب لفريقه، رغم أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما لن يكون متاحا حتى نهايةسبتمبر المقبل بسبب خضوعه لجراحة في الركبة.
وتعاقد فريق برايتون مع مارك كوكوريلا من خيتافي.
وأصبح اللاعب البالغ من العمر 23 عاما ثالث صفقة يبرمها برايتون في فترة الانتقالات الحالية بعد التعاقد مع إينوك مويبو وكييل شربين.