DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

بطول 2.8 كم.. انطلاق خامس مراحل إصلاح «الجبيل - الظهران»

إغلاقات وتوفير طرق بديلة لمدة 13 يوما

بطول 2.8 كم.. انطلاق خامس مراحل إصلاح «الجبيل - الظهران»
انطلقت، أمس، المرحلة الخامسة، من أعمال توسعة طريق الظهران - الجبيل، بدءا من من تقاطع جسر الملك خالد إلى قبل تقاطع طريق الرياض وتستمر الإصلاحات في هذه المرحلة حتى 19 أكتوبر الجاري.
أمن الطرق
وأوضح مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة الشرقية م. أحمد الغامدي، أنه جرى التنسيق مع أمن الطرق، بشأن أعمال إصلاحات المرحلة الخامسة، بطول 2.8 كم، وتم إغلاق جسر الملك خالد للمتجه جنوب طريق الجبيل، وسيكون الطريق البديل هو العودة لطريق الأمير نايف، ومن ثم الدخول لطريق الملك فهد، والدوران من تقاطع عمر بن الخطاب والمواصلة على طريق الخدمة، مشيرا إلى وجود إغلاق جزئي على مسار، وإتاحة الحركة على مسار آخر.
تنفيذ مسارات
وأكد «الغامدي» أن المرحلة الخامسة من الإصلاحات تأتي بعد استكمال المرحلة الرابعة من إصلاحات طريق الجبيل - الظهران والذي تم العمل فيها من تقاطع طريق الملك سعود إلى تقاطع الملك خالد بطول 2.5 كم.
ولفت إلى أن الإصلاحات لطريق الجبيل - الظهران شملت الطريق الرئيس وتنفيذ 4 مسارات، مع إصلاح طريق الخدمة من جسر النابية حتى مجمع كباري الظهران باتجاه الجنوب بطول 20 كم.
وسائل السلامةوبين «الغامدي» أنه جرى الانتهاء من المرحلة الأولى من تقاطع طريق الرياض إلى تقاطع جسر حي الشعلة بطول 6 كم مع تنفيذ وسائل السلامة، وتنفيذ أعمال الإصلاح خلال 21 يوما، كما تم الانتهاء من الأعمال الأسفلتية للمرحلة الثانية من جسر حي الشعلة إلى نهاية مجمع كباري الظهران بطول 2.7 كم، وتنفيذ وسائل السلامة، كما تم إنجاز المرحلة الثالثة من تقاطع النابية إلى تقاطع طريق الملك سعود بطول 6 كم ونفذت فيها وسائل السلامة.