DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أخضرنا في القمة!!

أخضرنا في القمة!!
أخضرنا في القمة!!
حمدان بن سلمان الغامدي
أخضرنا في القمة!!
حمدان بن سلمان الغامدي
بدأت ملامح التأهل لنهائيات كأس العالم 2022م ظاهرةً وبارزةً، ولم تعد سوى مسالة وقت نظير النتائج المقدمة وحصد الدرجة الرياضية والفنية الكاملة مع ختام الجولة الثالثة وتحقيق أجمل البدايات كي تكتمل الصورة بأجمل النهايات.
مباراة الأمس أمام الكمبيوتر الياباني لم تكن سهلةً كما تحدث البعض قبل وبعد اللقاء ولن تكون مباراة الإياب أيضاً بنفس التصور، الذي قد نمني به الخاطر، بل ستكون هناك متغيرات فنية ومناطقية وأهداف للمنافسة عطفاً على موقع المنتخبين في جدول الترتيب.
ليس من السهولة بمكان أن تتجاوز منتخب اليابان بفارق هدفين، وليس من الطبيعي أن تنتصر عليه ذهاباً وإياباً، وليس من الممكن الاستهانةٍ به على أرضه وبين جمهوره حتى إن سلمنا أنه في غير مستواه المعتاد، فعلينا الحذر والاستعداد بشكلٍ أفضل.
رغم فوز المنتخب المؤثر في هذه المرحلةٍ إلا أننا مازلنا نحتاج إلى تدارك بعض الأخطاء الفنية ومعالجة قصور بعض اللاعبين، وأيضاً أهنئ البعض الآخر الذي يعتبر هذا اللقاء هو نقطة الانطلاقة بالنسبة له مع الأخضر، وذلك لقوة تأثيره الفني ودوره الفعال في تنظيم منطقة العمليات، وكان أحد عناصر التوازن والتفوق.
المشوار طويل وشاق للأخضر ولكنه ليس مستحيلا أو صعبا وسنظل معه داعمين ومناصرين ومحبين وعاشقين كمحبتنا لكم كما عودناكم.. وفي قلوبكم نلتقي.