DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ما بعد باولينهو

ما بعد باولينهو
ما بعد باولينهو
سؤال أظنه في عقل وقلب كل أهلاوي وهو أمر طبيعي بعد سلسلة التعادلات التي خلقت نوعا من القلق حول مستقبل الفريق في الدوري.
لا يوجد ما هو غائب عن فطنة المشجع الأهلاوي حاليا فالأمور تخرج من إدارة النادي بكل وضوح وشفافية لمنع الاجتهادات الشخصية ولقطع دابر الشائعات المعروفة.
فالأهلي أوضح أهدافه منذ البداية عبر المدير التنفيذي في غير مناسبة كما أن رئيس النادي ناشد كثيرا الجماهير بالصبر والدعم بل وقدم آراء نقدية عنوانها عدم الرضا على الأداء الفني للفريق وآخر ما طرحه أمر فسخ عقد اللاعب البرازيلي باولينهو الذي يتفق الجميع على أن الإضافة المنتظرة منه لم تحضر حتى الجولة الخامسة.
لا يوجد عمل بدون أخطاء وفي إدارة أمر الفريق الأول في النادي الأهلي وقعت أخطاء لكن العمل والإصلاح والرغبة متوافرة في تعديل الأمور وهو مسألة مهمة جدا في قادم الأيام.
الأهلي يتغير على كافة الأصعدة ويحتاج وقتا أطول من عاطفة الجمهور الذي لا يلام على استعجاله ثواني الفرح، في الأهلي ستحدث الأخطاء ولن تغيب ورغم ذلك فالأمر صدقوني أفضل من أن يسقط الفريق تاريخيا نتيجة مجاملة أو حلول مؤقتة أو فرحة عابرة.
في الأهلي الأمور متوترة نتيجة موجة التعادلات لكن فيه رجال يبحثون عن النجاح وتقديم أهلي مغاير عما شوهد عليه في المواسم السابقة وعلى الأهلاويين الحقيقيين أن يساندوا ويدعموا ويحيدوا أصحاب الآراء المتجنية والمتسرعة أو تلك التي تنتصر لنفسها بعد كل تعادل أو تلك التي تعقد مقارنات غير منطقية مع أندية تعيش الاستقرار ورغد العيش وأخذت وقتا كافيا للنهوض من جديد حتى أصبحت على ما هي عليه الآن.
رسالتي الأخيرة للاعبي الأهلي لا أحد يصنع الحل سواكم وعليكم أن تكونوا أقوياء في صناعة واقع الملعب الذي لا يعترف إلا بمن يخدم الكرة ويثق في إمكانياته الفنية والأهم يعرف أنه ينتمي إلى ناد بطل يملك تاريخا عظيما وخلفه مدرج عاشق.
@hasanqarni