DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

العويس.. خسارة مؤلمة للجميع!

بعد تأكد غيابه لشهرين..

العويس.. خسارة مؤلمة للجميع!
العويس.. خسارة مؤلمة للجميع!
لحظة خروج العويس أمام الصين
العويس.. خسارة مؤلمة للجميع!
لحظة خروج العويس أمام الصين
سيفتقد المنتخب السعودي خدمات حارس مرماه محمد العويس، في مباراتيه أمام أستراليا وفيتنام يومي 11 و16 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الأخضر أمام الصين يوم أمس الأول، وخروجه متأثراً بالإصابة بعد مرور 69 دقيقة، تاركاً مكانه لزميله فواز القرني.
وكشفت نتائج أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للاعب، عن وجود إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ويحتاج للعلاج والتأهل نحو شهرين قبل العودة للمشاركة في تمارين فريقه الأهلي الذي بدوره سيخسر جهود حارسه في ست مباريات، أمام الاتفاق والطائي والهلال والباطن وأبها والنصر.
وبخلاف مباراة الأخضر الأولى أمام اليمن في تصفيات المرحلة الثانية من التصفيات شارك العويس في 11 مباراة متتالية بما فيها مباراة الصين، ولم يستقبل خلالها سوى ثلاثة أهداف فقط في مباراتي أوزبكستان في طشقند والصين في جدة، وحافظ على نظافة شباكه في 9 مباريات، بعدما قدم مستويات كبيرة ذاد فيها عن مرماه ببسالة وساهم بشكل فاعل في تصدره المجموعة الرابعة في المرحلة الثانية، والمجموعة الثانية في المرحلة الحاسمة.
وأجرى ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالًا هاتفيًا باللاعب يوم أمس وتمنى له الشفاء العاجل والعودة سريعًا للمستطيل الأخضر.
وتعاطف الرياضيون مع العويس بعد الإصابة، وأطلقت الجماهير هاشتاقاً لدعم اللاعب تحت مسمى «تقوم بالسلامة يا عويس»، قبل أن يقدم اللاعب شكره للجميع وكتب عبر حسابه في «تويتر»: «شكراً لكل اللي سأل عني وتواصل معي وشكراً للجمهور السعودي على مشاعركم الجميلة كلنا يد واحدة، وبإذن الله ندعم بعض ونوصل لكأس العالم».
مباراة
11
دقائق اللعب
969
الأهداف المستقبلة
3
كلين شيت
9