DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النور يشع في الصفا .. والخليج يغرق البحارة

النور يشع في الصفا .. والخليج يغرق البحارة

فجر الفريق الأول لكرة اليد بنادي النور غضبه عقب المشاركة المخيبة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد، من خلال انتصار كبير حققه على حساب المتصدر الصفا بفارق سبعة أهداف وبنتيجة (31 – 24)، ليراضي عشاقه خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على صالة وزارة الرياضة بالدمام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 6 من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد.

ومهد النور طريق الصدارة له، عقب أن رفع رصيده إلى 9 نقاط من 5 لقاءات وضعته في المرتبة الثالثة، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الصفا عند 10 نقاط من 6 لقاءات في مركز الصدارة.

الترجي – الخليج

وفي القطيف، نجح الخليج في تجاوز عقبة الترجي في لقاء مثير، وتغلب عليه بنتيجة (30 – 24) خلال المواجهة التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية.

وبهذه النتيجة، رفع الخليج رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني من 6 لقاءات، فيما تجمد رصيد الترجي عند 5 نقاط في المركز الثامن.

مضر – القارة

أما في الدمام، فقسى مضر على مضيفه القارة وتغلب عليه بفارق أحد عشر هدفا وبنتيجة (35 – 24)، خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الاتفاق.

وبهذه النتيجة، رفع مضر رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع من 5 لقاءات، فيما تجمد رصيد القارة عند 5 نقاط في المركز التاسع.

العدالة – الوحدة

وفي الأحساء، واصل الوحدة تقدمه في جدول الترتيب العام، عقب انتصاره على مضيفه العدالة بنتيجة (25 – 23) خلال المواجهة التي جمعتهما على صالة نادي الفتح، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، في الوقت الذي استمر فيه العدالة برصيد خال من النقاط في المركز الحادي عشر.

الأهلي – السلام

وفي جدة، حقق الأهلي انتصاره الأول في الموسم الحالي بعدما تفوق على ضيفه السلام بنتيجة (29 – 22)، لينجح في حصد أول نقطتين له محتلا بها المركز العاشر، فيما بقي السلام متذيلا للترتيب العام برصيد خال من النقاط.

المحيط – الزلفي

وفي الخبر، ألحق الزلفي خسارة كبيرة بمضيفه المحيط، وتغلب عليه بنتيجة (30 – 25)، في لقاء شكل صدمة كبيرة لعشاق المحيط.