DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

حافظوا على نصركم

حافظوا على نصركم
حافظوا على نصركم
بعد الخروج الآسيوي كان من المتوقع أن يدخل الفريق في مرحلة توهان وقلة تركيز وإحباط كبير بالذات أنه كان المرشح الأول والأقوى للبطولة وكأن جميع النصراويين كانوا يظنون أن التأهل للنهائي وتحقيق البطولة مسألة وقت ليس إلا، لكن حدث ما لم يكن بالحسبان الظروف والأخطاء التحكيمية والأخطاء الفردية في الفريق كانت لآمال النصراويين بالمرصاد..
وما يحدث الآن من النصراويين بالبحث عن المتسبب ورمي وزر الخروج وما بعده عليه ليكون كبش فداء لن يحل المشكلة ولن يعيد الفريق، فمسيرة الفرق لا تنتهي بضياع بطولة أو خسارة مباراة فهي تعود من عمق المشكلة لتستعيد مسيرتها في تحقيق البطولات والإنجازات وطي صفحة الماضي بالكامل ببطولة كبيرة توازي ما خسرها وتستعد لتعويض ما فات بالعمل على تحقيقها مسقبلا بالعمل والجهد والمثابرة لا باللوم وتبادل التهم وتعميق الجراح..
كنا نعتقد أن إدارة مسلي آل عمران ستعمل على إخراج الفريق من الحالة النفسية السيئة التي طغت على لاعبيه بالذات بعد الخسارة في الدوري والتعويض ابتداء من مباراة الفيحاء لكن الذي خرج ليس على السطح فقط بل على شاشات التليفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي هي مشاكل اللاعبين والاختلاف فيما بينهم في وقت يبحث الفريق عن التكاتف لا عن الانشقاق والانقسام، لاعبين سعوديين ولاعبين أجانب؟! هذا فريق واحد يضم الجميع مثل هذا الطرح غير مقبول في زمن الاحتراف فما بالنا بوضع وفريق مثل النصر..
على إدارة النصر ورجاله احتواء الأمر وحله بشكل سريع ومباشر ومن جذوره لا أن يكتفى بالبيان الذي صدر، وعلى مسلي بالذات الاجتماع باللاعبين جميعا وتوضيح ما قدم لهم وأخطائهم وما قدموه هم خلال هذه الفترة ومن ثم الاستماع لمشاكلهم والعمل على حلها ورأب الصدع الذي حصل وتحمل اللاعبين مسؤوليتهم عن نقاط المباريات القادمة وتفعيل الثواب والعقاب وتقديم بطولة الدوري والكأس كأقل اعتذار على ضياع البطولة الآسيوية الأسهل، وعلى عشاق هذا الكيان العظيم الوقوف مع الكيان لا الوقوف على جراحه.. وعلى الخير نلتقي..
@alghanim70