DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القطيف.. عاما بعد عام تتواصل مسيرة الخير والعطاء

القطيف.. عاما بعد عام تتواصل مسيرة الخير والعطاء
عبر مواطنو القطيف عن فخرهم واعتزازهم، بالذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- مقاليد الحكم، وبما حققته المملكة بشكل عام من إنجازات، والقطيف بشكل خاص، مؤكدين أن تلك الإنجازات عززت وضع المملكة كإحدى دول العالم المتقدم.
وأشاروا إلى أنه خلال السنوات الماضية أكدت الدولة الاستدامة التنموية لمواكبة التقلبات والتحديات التي تواجه جميع القطاعات، للعبور نحو المستقبل لتحقيق رؤية الوطن 2030، مؤكدين أن كل ما ينجز وسوف ينجز هو ملامسة لتطلعات وطموحات المواطنين.
واقع يلامس التطلعات والطموحات
أكد المواطن فتحي البنعلي، أن ذكرى مبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، تعيد في الأنفس ذكرى وإنجازات المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله – وكل من سار بعده من قادة هذا البلد الغالي، وتلقي الضوء على عهد خادم الحرمين الشريفين الذي تفرد بإنجازات تجاوزت كل الطموح في مختلف المجالات، مستطردا: كل ما ينجز وسوف ينجز هو ملامسة لتطلعات وطموحات المواطنين والمواطنات وثقة في رؤية للمملكة في 2030، والقدرة على تحقيقها.
قيادة في صفحات التاريخ الذهبية
قال المواطن شكري الشماسي، عندما يفتح التاريخ صفحاته الذهبية لا بد أن يذكر فيها قادة أفذاذا أخذوا زمام المبادرات الرائدة نحو تطوير أوطانهم ورقي مجتمعاتهم في جميع مجالات الحياة، وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، الذي حفر برؤيته الثاقبة، مسارات التنمية والتقدم لتعيش المملكة اليوم نهضة غير مسبوقة في تاريخها، مؤكدًا ثقة كل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي بأنهم ماضون لحيث الطموح وتحقيق المزيد من التطلعات. وثمّن الدعم والرعاية والعناية التي توليها القيادة الحكيمة للوطن، ليظل شامخا فوق القمم، داعيا المولى أن يديم الأمن والأمان والاستقرار والرخاء في هذا البلد المبارك.
قيادة حكيمة.. مصدر فخر
قال المواطن مبارك الحربي، إن هذه المناسبة تأتي لتؤكد أنها الذكرى الغالية على جميع مواطني هذه البلاد، مضيفا: نحمد الله أن سخّر لنا حكومة رشيدة قائدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-.
وتابع: كما نؤكد فخرنا بقيادتنا وحكمتها في التعاطي مع كل الأمور صغيرها وكبيرها، داعين الله «عز وجل» أن يحفظ لنا الملك ويطيل في عمره.
إنجازات تميزت بالشمولية والتكامل
قال المواطن محمد العواد، إن المملكة شهدت منذ تولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله- مقاليد الحكم، المزيد من المنجزات التنموية العملاقة على امتداد مساحاتها الشاسعة فـي مختلف قطاعات الدولة، وتشكل في مجملها إنجازات تميزت بالشمولية والتكامل في بناء الوطن وتنميته، مشيرا إلى أن الدولة - رعاها الله – بقيادتها الحكيمة تسعى إلى توفير الخير والرفاهية للمواطن الذي يبادلها الحب والولاء في صورة جسدت أسمى معاني التفاف الرعاة حول الراعي.
عهد ميمون ارتفعت فيه مكانة المملكة
أكد عضو المجلس البلدي إبراهيم البراهيم، أن احتفاء الشعب السعودي بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -يحفظه الله-، هو احتفاء بإنجازات الوطن، ومناسبة للاحتفاء بذكرى البيعة، تأكيدا على العهد الميمون الذي ارتفعت فيه مكانة الوطن الغالي، وأصبحت محط أنظار وعيون العالم.
ووقوف الحكومة ضد الفساد ومكافحته، في كل مفاصل الدولة، بما يجعلنا نزداد فخرا وعزة بالمنجزات العظيمة والكبيرة، والقفزات التي نالتها مملكتنا في كل القطاعات، وندعو المولى- عز وجل- أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وعلى بلادنا الأمن والأمان ودوام الرخاء.
عهد تحقيق الطموحات والتصدي للفساد
قال المواطن عبدالله آل رامس، تطل علينا الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود «يحفظه الله»، ومملكتنا الحبيبة تسير بخطى ثابتة وراسخة على قاعدة من القيم النبيلة، مضيفا: ونحن هنا وفي هذا المقام نتذكر المنجزات الكبيرة التي تحققت في عهده، فالمملكة في عهده تمكنت من تحقيق طموحات المواطنين في مجالات مهمة عديدة ومن أهمها القطاع التعليمي.
وتابع: تميز عهد الملك سلمان، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع «يحفظهما الله»، بالكثير من الإصلاحات، على قمتها الأمن والأمان والعطاء والرخاء، والوقوف ضد الفساد ومكافحته، ونسأل الله العلي القدير أن يعين قيادتنا لتحقيق المزيد من النجاحات في مختلف القطاعات وأن يمدهم بالقوة والحكمة والرشد، إنه سميع عليم.
مسيرة نجحت في تجاوز الصعاب وجعلت المواطن أولا
أكد المواطن ماهر النمر، أن المملكة نجحت خلال السنوات السبع الماضية، في تخطي كافة الصعاب خاصة جائحة كورونا، حيث جعل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله - الإنسان أولا، متابعا: أبهرت المملكة العالم كله بكيفية إدارتها لهذه الأزمة التي أناخت برحلها على كل دول العالم.
وأشار إلى أن المتتبع لمسيرة خادم الحرمين الشريفين، يجد نفسه أمام قائد سار بالبلاد إلى الرقي والرفعة، والأمن والأمان والسلامة والصحة لكل من يعيش على هذه الأرض، مؤكدًا أن النجاحات تتوالى في جميع المجالات، وعلى كافة الأصعدة، ممّا جعل اسم المملكة يتربّع على منصّات المحافل الدولية، بكل فخر واعتزاز.