DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

النيوزيلندية ليديا كو تحرز لقب بطولة أرامكو الدولية للجولف

النيوزيلندية ليديا كو تحرز لقب بطولة أرامكو الدولية للجولف
النيوزيلندية ليديا كو تحرز لقب بطولة أرامكو الدولية للجولف
حققت اللاعبة النيوزيلندية «ليديا كو»، أمس، لقب بطولة أرامكو السعودية النسائية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة في ختام منافسات البطولة في نسختها الثانية، والتي احتضنها نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشاركت بها أكثر من 100 لاعبة من نخبة لاعبات الجولف العالميات.
وقام أمين الناصر – كبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو، والرئيس التنفيذي لقولف السعودية والاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور بتتويج النجمة النيوزلندية ليديا كو بأولى ألقابها على أرض المملكة، والذي حققته بعد أداء قوي طوال فترات البطولة حيث تصدرت منافساتها في 3 من أصل 4 أيام لتسجل 23 ضربة تحت المعدل.. بحضور طلال المري – المدير العام للشؤون العامة لشركةأرامكو، وأليكساندرا أرماس – المدير التنفيذي للجولة الأوروبية للسيدات، وسيريل بيايا – الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ومصطفى منيمنة – المدير العام لنادي وملعب رويال غرينز.
واستطاعت كو الظفر بلقب البطولة والحصول على أكبر حصة من مجموع جوائزها البالغة مليون دولار، في حين حلّت التايلندية أثاياثيتيكول في المركز الثاني بتسجيلها 18 ضربة تحت المعدل. أماالمركز الثالث فكان من نصيب الإسبانية كارلوتا سيجانداوالإنجليزية أليس هيوسون بتسجيلهما 13 ضربة تحت المعدل.
وهنأ السرور اللاعبة النيوزيلندية «ليديا كو» وتوجّه بالشكر للاعبات المشاركات ولجميع الشركاء ومنسوبي قولف السعودية والاتحاد السعودي للقولف ولفرق عمل البطولة على كل الجهود المبذولة طوال فتراتها، وأشار إلى استمرار نجاحها وكونها في المسار الصحيح إذ أصبحت أحد أهم البطولات العالمية وتجذب أفضل الأسماء في قولف السيدات.