DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

رينارد يضع خطة الكنغر

الأخضر يخوض أقوى مباريات المجموعة

رينارد يضع خطة الكنغر
نتائج نوفمبر
نتائج يوم الخميس
يواصل المنتخب السعودي تدريباته في معسكره المقام حاليا في مدينة سيدني الأسترالية، استعدادا لمواجهة المنتخب الأسترالي غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويجري «الأخضر» تدريباته على «ملعب فلنتاين سبورتس بارك» تحت إشراف المدير الفني «إيرڤي رينارد»، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن تجرى تقسيمة من مجموعتين على كامل مساحة الملعب. واختتمت الحصة التدريبية بالكرات الثابتة.
ويختتم «الأخضر» اليوم الأربعاء استعداداته بحصة تدريبية عند الساعة الثامنة مساءً على «استاد كومبانك»، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.
ويهدف الفرنسي رينارد مدرب المنتخب السعودي إلى تطبيق النهج التكتيكي المتبع الذي سيدخل به مباراة أستراليا التي ستقام غدا الخميس، والتي تعتبر واحدة من أقوى مباريات المجموعة التي يخوضها الأخضر في رحلته نحو التأهل لمونديال قطر 2022.
ويعقد المدير الفني للمنتخب الوطني «إيرڤي رينارد» اليوم الأربعاء عند الساعة 15: 7 مساءً بتوقيت أستراليا مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في «استاد كومبانك»، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب أستراليا.
وحقق المنتخب السعودي انتصارات في يوم الخميس بنسبة أعلى عن بقية أيام الأسبوع، حيث خاض المنتخب السعودي 94 مباراة يوم الخميس، فاز في 55 منها وخسر 25 مباراة، وتعادل في 14.
ويبحث المنتخب السعودي عن تحقيق سادس انتصاراته في مواجهاته خلال شهر نوفمبر في تصفيات كأس العالم، حيث خاض المنتخب السعودي 14 مباراة خلال شهر نوفمبر كسب خلالها 5 مباريات فقط، فيما خسر أيضًا 5 مباريات، وتعادل في 4 مواجهات.
فيما يعد شهر نوفمبر من أكثر الأشهر التي تحصل فيها لاعبو المنتخب السعودي على البطاقات الصفراء والحمراء، إذ تحصل لاعبو الأخضر خلال هذا الشهر على 90 بطاقة ملونة، منها 81 بطاقة صفراء، و9 بطاقات حمراء، وهو الشهر الأكثر الذي ينال فيه لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على البطاقات الملونة في جميع مشاركات الأخضر عبر التاريخ.