DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

داركو يجهز «النواخذة» للحزم

في غياب فلادان..

داركو يجهز «النواخذة» للحزم
داركو يجهز «النواخذة» للحزم
داركو تيزوفيتش يقود تدريبات الاتفاق
داركو يجهز «النواخذة» للحزم
داركو تيزوفيتش يقود تدريبات الاتفاق
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيسي عصر أمس الجمعة على رديف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تحضيرا لمواجهة مضيفه الحزم ضمن منافسات الجولة الـ12 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان التدريب الذي قاده الصربي مساعد المدرب داركو تيزوفيتش مؤقتا خلفا للمدرب فلادان ميلويفيتش الذي غادر لبلاده لتلقي واجب العزاء في وفاة والده، واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية، ثم قسم داركو الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بالمناورة الرئيسية على جزء من الملعب.
وفي سياق متصل تغادر القائمة المختارة صباح يوم السبت من مطار الملك فهد بالدمام متوجهة إلى القصيم ثم الرس، حيث سيؤدي الفريق تدريبه الأخير في نادي الحزم والذي يحتضن مواجهة فارس الدهناء مع الحزم غدا الأحد.من جانبه، شدد محلل الأداء بالاتفاق نيمانيا ميلينتيتيش على جاهزية فريقه قبل مواجهة الحزم مشيرًا إلى أن رغبة فارس الدهناء جامحة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث واستعادة التوازن في الدوري.
وقال نيمانيا: «كجهاز فني أمضينا شهر مع الفريق، تعرفنا أكثر على اللاعبين خلال هذه الفترة، عقدنا العديد من الاجتماعات مع اللاعبين والإداريين ونحن حريصون على تهيئة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم، ولدينا قناعة بالعناصر ونملك الأفكار التي سنطبقها لتحقيق الانتصارات».
وأضاف: «مركز الاتفاق في الدوري غير مناسب، ولكننا حريصون كل الحرص وعلى قناعة كبيرة بأهمية الظفر بالنقاط الـ 6 المقبلة من فريقي الحزم والفيصلي».
في السياق ذاته أكد علي هزازي، لاعب الاتفاق أن فريقه سيخوض مواجهة الحزم لتحقيق النقاط الثلاث، مشيداً بفترة الإعداد خلال فترة التوقف الدولي.