DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفوز ولا غيره

الأخضر يواجه المغرب اليوم في بطولة كأس العرب

الفوز ولا غيره
يصطدم المنتخب السعودي بنظيره المغربي عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء، في الساعة السابعة مساء على استاد الثمامة بالدوحة، في ختام منافسات دور المجموعات لكأس العرب.
ويحتاج الأخضر الذي يملك نقطة وحيدة، الفوز في مباراة الليلة، مع خسارة الأردن أمام فلسطين في المباراة التي تقام في التوقيت نفسه، ليضمن التأهل للدور ربع النهائي، فيما ضمن المنتخب المغربي التأهل بشكل رسمي وصدارة المجموعة الثالثة بعدما سجل رباعيتين في مرمى فلسطين ثم الأردن.
ولم يحقق الأخضر الذي يشارك بمنتخب خليط من لاعبي الأولمبي والشباب، أي فوز في مباراتيه السابقتين، حيث خسر أمام الأردن ثم تعادل مع فلسطين، ومع أن مهمته الليلة لن تكون سهلة؛ كونه يواجه أحد أبرز المنتخبات المرشحة لنيل اللقب، فإنه سيحاول إحداث المفاجأة والتمسك بالأمل الوحيد المتمثل في الفوز فقط، ومن ثم انتظار نتيجة المباراة الأخرى.
وقال الفرنسي بونادي مدرب الأخضر في البطولة، بعد التعادل مع فلسطين: «لقد تحسن الأداء بشكل عام عن المباراة الأولى التي خسرناها أمام الأردن، وسنواصل العمل مع هذه المجموعة الشابة وسنسعى لتقديم أفضل نتيجة ممكنة أمام المغرب في المباراة اليوم».
وفي المقابل، ظهر المنتخب المغربي الذي يفتقد للاعبيه المحترفين في أوروبا، بمستوى كبير، وحقق فوزين سهلين أمام فلسطين والأردن، مسجلا ثمانية أهداف كأقوى هجوم، ومحافظا على نظافة شباكه كأقوى دفاع، ومع أن مدربه قد يريح بعض العناصر الأساسية فإن البدلاء لا يقلون عنهم كإمكانات، وسيلعبون من أجل تحقيق فوز ثالث.
توقيت المباراة :
7 مساء
7 مباريات تقابلا
3 مرات فوز للمغرب
2 فوز للسعودية
2 تعادل
19 هدفا سجلها المغرب
5 أهداف سجلها الأخضر