DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اتفاقيتان لمجسمين جماليين بالدمام تدعمان كفاءة الإنفاق

اتفاقيتان لمجسمين جماليين بالدمام تدعمان كفاءة الإنفاق
أبرم أمين المنطقة الشرقية م. فهد الجبير، أمس، اتفاقيتين بالشراكة مع القطاع الخاص، لتنفيذ مجسمين جماليين في أحد أبرز شوارع الدمام، وبما يواكب توجهات رؤية 2030 لدعم مفهوم كفاءة الإنفاق وتحسين المشهد الحضري، وذلك في مقر الأمانة.
وأوضح م. الجبير، أن الأمانة تعمل على تطوير الشراكة مع المستثمرين لمواكبة توجهات وأهداف رؤية 2030 بما يعزز تحسين المشهد الحضري وعناصر جودة الحياة والارتقاء بالمنطقة الشرقية، وإبراز مقومات مدن ومحافظات المنطقة الشرقية على الخارطة السياحية والترفيهية وتسريع وتيرة التنمية وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق والاستدامة المالية.
وأشار إلى أن هذه الاتفاقيات تأتي لتسريع تنمية المنطقة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وانتشارها بكافة مدن ومحافظات المنطقة الشرقية. وأكد أن الاتفاقيتين اللتين تم توقيعهما تساهمان في ترشيد التكاليف وتأتيان امتدادا لمجموعة المبادرات الاستثمارية النوعية والمميزة التي تم إطلاقها في المنطقة الشرقية بالشراكة مع القطاع الخاص، والتي سيكون لها أثر إيجابي على جودة الحياة لسكان وزوار المنطقة الشرقية.
وأبان الجبير أن الأمانة تعمل بالتعاون مع فرق الوزارة وبالشراكة مع فرق الوزارات الأخرى وهيئة تطوير المنطقة وبرنامج جودة الحياة واتحاد الرياضات وبقية القطاعات لتعزيز التنمية بالمنطقة والاستدامة المالية ورفع الإيرادات والارتقاء بالخدمات المقدمة لسكان وزوار المنطقة، وتحقيق مفهوم كفاءة الإنفاق.