DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

منطقي.. ولكن لا يعجب الهلاليين

منطقي.. ولكن لا يعجب الهلاليين
منطقي.. ولكن لا يعجب الهلاليين
خليفة الملحم
منطقي.. ولكن لا يعجب الهلاليين
خليفة الملحم
بأخطاء بدائية وأسلوب يفتقد أبجديات كرة القدم خسر الهلال مباراة كانت تبدو في المتناول ويتوقع لها أن تكون من جانب واحد، ولكن من شاهد كمية الفرص التي أضاعها الهلال ولم تترجم لأهداف حتى الدقيقة ٧٥ يعرف أن قوانين الكرة لا ترحم وأن الخسارة ستحدث لا محالة فإن لم تسجل فكن مستعدا لقبول أي هدف في مرماك!
بعيدا عن كل التوقعات والتكهنات فما يحدث للهلال أراه منطقيا، فهو منذ انطلاق الدوري لم يقدم ما يرضي طموحات جماهيره التي (لا تشبع)، ومن المتوقع أن يبتعد رويدا رويدا عن مراكز الصدارة ويترك لغيره الدخول في صراع الظفر بالدوري، بينما هو يراقب من بعيد وإن كان حسابيا لا يزال في المنافسة لكنه على أرض الملعب تائه وغائب منذ أن تخطى بوهانج في النهائي الآسيوي، ويبدو أن أيام (جارديم) قاربت على النهاية!
الوضع الآني مريح للجماهير قاطبة باستثناء الهلاليين طبعا، فابتعاده عن المنافسة يعطي لها طابعا مختلفا بالذات إذا ما تكرر إخفاق النصر ومن ثم ابتعاده هو الآخر وترك الصراع اتحاديا شبابيا وبمزاحمة من ضمك، وذلك سيكون له أثر في هدوء التراشق الإعلامي التويتري الهلالي النصراوي حتى موعد مباراة الكأس في دور الثمانية والتي قد تعني أن أحدهما سيكون موسمه (صفريا)!
أحد الزملاء الشبابيين المخضرمين وفي نقاش هادئ أسر لي بجملة (الهلال خلهم يريحون هالموسم ويتركون المنافسة شبابية اتحادية وأنا متأكد أن الدوري سيكتسي باللونين الأبيض والأسود) وإن كان أبناؤه النصراويون والهلاليون لم يعجبهم كلامه ولكنه بدا لي شخصيا مقنعا بالذات من جهة الهلال فهو بطل الدوري لأربعة مواسم في الخمسة الماضية وظهور بطل آخر سيكون مفيدا للمسابقة، ولكن هل يقنع ويقتنع الهلاليون إدارة ولاعبين وجماهير بأن هذا الدوري لا يلوح في الأفق وأن منافستهم عليه تبدو صعبة ولكن ليست مستحيلة وإن كان الهلال عوّد محبيه على أن (يا مدور الهين ترى الكايد أحلى) ونحن ننتظر وسواء عاد للمنافسة أم ابتعد فالدوري سيكون على صفيح ساخن!
ابن العم الدكتور إبراهيم (هلالي متعصب) لم يعجبه نقاش دار بيننا قبل مباراة الفتح وختم نقاشه بقوله (الفوز بالسوبر والكأس والتأهل للأدوار الإقصائية لبطولة آسيا القادمة إذا ما تحققت للهلال يعتبره فشلا إذا ابتعد عن منافسة الدوري) وبجمهور يفكر بهذه الطريقة أقول الله يعينكم.. وفي الختام أعيد (منطقي... ولكن لا يعجب الهلاليين)!!
@DrKAlmulhim