DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الحبيشي: الكفاءة المالية تقف أمام تدعيم الفريق

رئيس النهضة يؤكد: انتصارنا على أحد معنوي

الحبيشي: الكفاءة المالية تقف أمام تدعيم الفريق
وصف طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة، انتصار الفريق الأول لكرة القدم في النادي على أبرز المنافسين على الصعود نادي أحد، بالمهم على الجانبين النقطي والمعنوي، عقب المرحلة الصعبة التي عاشها الفريق في الجولات الأولى من دوري يلو.
وأوضح أن الإعداد لمواجهة أحد لم يختلف عن أي مواجهة أخرى، فقد خاضها مارد الدمام بهدف الحصول على النقاط الثلاث، مبينا أن التركيز على إظهار هوية الفريق، وتنفيذ ما كان مرسوما له من قبل المدرب القدير سمير هلال، هو من قاد النهضة لتحقيق هذا الانتصار الكبير.
الحبيشي أكد أن مارد الدمام بحاجة للكثير من الاستقطابات من أجل الظهور بشكل مغاير خلال المرحلة المقبلة، وهم كإدارة يعلمون تماما حاجات الفريق، ويتمنون أن يتمكنوا من تدعيمه خلال الفترة الشتوية بعناصر ترتقي بالمستوى الفني له، مشيرا إلى أن كل ذلك مربوط بحصولهم على شهادة الكفاءة المالية.
وأضاف: «نعاني من شح في السيولة مما يمنعنا من تسجيل لاعبين يخدمون الفريق خلال المرحلة القادمة، ولذلك أتمنى من محبي وعشاق نادي النهضة تقديم الدعم المعنوي والمالي له، حيث إننا كمجلس إدارة ندرك أهمية المرحلة القادمة، لكن يبقى طموحنا إعداد نادٍ نموذجي وليس إعداد فريق لكرة القدم فقط، حيث بدأنا كفريق من إدارة وأجهزة فنية في رسم خطة مستقبلية لإعادة المارد لوضعه الطبيعي في جميع الألعاب، وليس فقط لكرة القدم».
طارق الحبيشي عاد للحديث عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائلا: «نحن كإدارة نعي ونعلم أن هذا الفوز يترتب عليه إعداد العدة لمباريات يكون فيها الحذر أكثر من المنافسين بعد تصاعد مستوى الفريق، وللمعلومية فريقنا ما زال في مراحله الأولى، ولا نملك خطا ثانيا أو احتياطيا بمستوى الفريق الذي شاهدتموه خلال مواجهة أحد».
ووجّه الرئيس النهضاوي رسالة لكل محب لنادي النهضة في ختام حديثه، قائلا: «نحن كمجلس إدارة ننتظر منكم الدعمَين المعنوي والمالي، وسوف تلتمسون نتائجه خلال الفترة القادمة من حقبة إدارتنا».
17
لعب
5
فاز
7
تعادل
5
خسر
النهضة
19
20
22
14
له
عليه
نقاط
الترتيب