DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق لمداواة الجراح بالفيحاء

ضمن منافسات الجولة 15 لدوري المحترفين

الاتفاق لمداواة الجراح بالفيحاء
- الحزم «الجريح» يخشى انتفاضة الطائي
يصطدم الاتفاق بالفيحاء، في الدمام، ويواجه الحزم الطائي، في الرس، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة، لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يسعى الاتفاق إلى استعادة توازنه، والعودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستقبل الفيحاء، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في مباراة مهمة لكلا الفريقين اللذين يسعيان إلى الاستقرار في المنطقة الدافئة.
ولم يخسر الاتفاق أي مباراة دورية أمام ضيفه، إذ التقيا 6 مرات سابقة، فاز الاتفاق في ثلاث مباريات وتعادل في مثلها، وسجل هجومه 11 هدفاً، فيما سجل هجوم البرتقالي 6 أهداف.
ويحتل الاتفاق المركز التاسع برصيد 16 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز كما تعادل في 4 وخسر 6 مباريات، بينما يحتل الفيحاء المركز السابع برصيد 20 نقطة، جمعها في 14 مباراة، فاز كما تعادل في 5 وخسر 4 مباريات.
ومع أن الاتفاق بدأ يستعيد مستوياته وسجل انتصارين متتاليين أمام الحزم والفيصلي، إلا أنه فرط في الخروج بنتيجة إيجابية أمام الاتحاد المتصدر؛ إذ خسر بالثلاثة بعد أن كان متقدماً بهدفين، ويطمح في استعادة لغة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة مدافعه سعيد الربيعي من الإيقاف ومحمد الكويكبي من الإيقاف.
وتراجعت نتائج الفيحاء عما كان عليها بداية الموسم، فهو لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات، حيث خسر الأولى، وتعادل في الثلاث الأخرى، ويأمل في تصحيح مساره والعودة لسكة الانتصارات للتقدم خطوة في سلم الترتيب خصوصاً أنه يضم أسماء مميزة في صفوفه وفي مقدمتهم هدافه البرازيلي رامون لوبيز.
يبحث الحزم عن فوزه الأول بعد ثماني مباريات والثالث في الدوري، عندما يستضيف الطائي على ملعبه بمدينة الرس، في مباراة يدخلها الفريقان الصاعدان برغبة الفوز أملاً في البقاء ضمن دوري الكبار لموسم آخر.
والتقى الفريقان في الدوري 6 مرات سابقة، فاز الحزم في 4 مباريات وحضر التعادل في مباراتين، وسجل هجوم حزم الصمود 11 هدفاً، بينما سجل هجوم فارس الشمال 6 أهداف.
ويقبع الحزم في المركز الأخير برصيد 11 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في مباراتين، وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات، في حين تقدم الطائي للمركز العاشر برصيد 16 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 5 وتعادل في واحدة وخسر 8 مباريات.
ولم يحقق الحزم في آخر ثماني مباريات، حيث تعادل في ثلاث وخسر خمس مباريات، كان آخرها أمام النصر، ويحاول الحزم الذي يستعيد حارسه مليك عسلة، استعادة ذاكرة الانتصارات لتدارك الوضع قبل فوات الأوان، إذ إن الخسارة ستلقي بظلالها على اللاعبين وستعقد من موقفه في جدول الترتيب.
وعلى النقيض من الحزم، ظهر الطائي بصورة مغايرة مع مدربه التشيلي سييرا، حيث حقق تسع نقاط من أصل 12 نقطة ممكنة، وتمكن في آخر مباراتين من الفوز على النصر والفيصلي، ويتطلع إلى استغلال ظروف مضيفه وإضافة ثلاث نقاط جديدة تدفعه للمنطقة الدافئة، لاسيما أنه يدخل المباراة بصفوف مكتملة فضلاً عن الروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه.
الاتفاق vs الفيحاء
الحزم vs الطائي
مواجهات الاتفاق والفيحاء
مواجهات الحزم والطائي